الصحة والجمال

فوائد استخدام خل التفاح لصحة كلبك

أنا متأكد أنك سمعت عن استخدام خل التفاح للعلاجات الطبيعية في الناس ، ولكن هل سمعت عن استخدامه لصحة كلبك؟ يمكن أن يساعد خل التفاح في الهضم ، والغازات ، والإمساك ، وحصوات المثانة ، والتهابات المسالك البولية. يتم استخدامه لردع الحشرات مثل البعوض والبراغيث والتشنجات اللاإرادية. يمكن أن يخفف من أمراض الجلد ، وحتى يزيل رائحة الظربان.

يوصي العديد من المعالجين بالأعشاب باستخدام الخل. يوصى بشراء الخل المصنوع من التفاح الكامل المضغوط على البارد والمزروع عضوياً للاستفادة من الإنزيمات الطبيعية.

خل التفاح في صورته الطبيعية هو مضاد حيوي طبيعي ومطهر ومزيل للعرق. يساعد على إزالة الجير. يمنع تسوس الأسنان وتساقط الشعر (حتى الجرب) ، ويمنع ويعالج أمراض اللثة.

هل أدرجت الفوائد الكافية لاستخدام خل التفاح حتى الآن؟

هناك العديد من الآخرين فوائد استخدام خل التفاح. من المعروف أنه يقلل الالتهابات الشائعة ، ويساعد في الإنجاب ، ويحسن القدرة على التحمل ، ويمنع إجهاد العضلات بعد التمرين ، ويزيد من مقاومة الأمراض ، ويحمي من التسمم الغذائي. خل التفاح غني بالفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة الموجودة في التفاح ، وخاصة البوتاسيوم. يعمل على تطبيع مستويات الحموضة في المعدة ، ويحسن الهضم وامتصاص العناصر الغذائية ، ويقلل من الغازات المعوية ورائحة البراز ، ويساعد في علاج الإمساك ، ويخفف بعض أعراض التهاب المفاصل ، ويساعد على منع حصوات المثانة والتهابات المسالك البولية.

أنت تستطيع اطعم كلبك خل التفاح يوميًا للحفاظ على صحته. أضفه إلى الطعام أو الماء. قد تحتاج إلى زيادة الكمية تدريجيًا. ابدأ بقطرات قليلة وزدها ببطء كل ​​يوم حتى تصل إلى الجرعة اليومية الموصى بها أدناه.

المبالغ التقريبية الموصى بها:

1 ملعقة صغيرة – كلاب يصل وزنها إلى 14 رطلاً
2 ملعقة صغيرة – كلاب متوسطة – 15 إلى 34 رطلاً
1 ملعقة كبيرة – كلاب كبيرة – 35 إلى 84 رطلاً

عن طريق خلط طعام الكلب أو ماءه ، فإن خل التفاح سيعيد التوازن الحمضي / القلوي لجهازه الهضمي ، ويتخلص من البقع البنية في العشب. يساعد توازن PH الصحيح أيضًا في إبعاد البراغيث والذباب الأسود والقراد والطفيليات الخارجية الأخرى. ستقل فرصة إصابة كلبك بالسعفة والتهابات المكورات العنقودية والمكورات العقدية والجرب. إذا كان كلبك يعاني بالفعل من هذه المشاكل ، فقم بإسفنجة جلد الكلب بمزيج من أجزاء متساوية من خل التفاح مع كميات متساوية من الماء الدافئ. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك استخدام هذا المزيج في زجاجة رذاذ لتبليل كلبك تمامًا.

ملاحظة تنبيه: لا تستخدم خل التفاح إذا كان كلبك حساسًا أو لديه حساسية من الخميرة أو إذا كان مصابًا بعدوى الخميرة المزمنة. أيضا ، لا تعطي للكلاب مع الأمعاء المتهيجة.

Source by Karen Chrisman

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock