الصحة والجمال

صحة القضيب والعُري – (الفوائد مقابل المخاطر)

صحة القضيب والعُري – (الفوائد مقابل المخاطر)

إن السماح لكل شيء بالتسكع يأخذ معنى حرفيًا عندما يكون الرجل في حالة العري. على الرغم من صعوبة الحصول على أرقام دقيقة – تضم الجمعية الأمريكية للاستجمام العاري حوالي 213000 – يبدو أن الاهتمام بالعري آخذ في الازدياد. وهناك العديد من الرجال الذين يزعمون أن هناك فوائد صحية للقضيب لنمط حياة خالٍ من الملابس. بالنسبة للمهتمين بكيفية تحسين العري لصحة القضيب ، يجب أن تكون المعلومات التالية مفيدة.

ليس بصحة جيدة

أولاً ، من المهم الاعتراف ببعض الأضرار الصحية التي يمكن أن تحدث في حالة القضيب إذا انغمس الرجل في أنشطة التعري. ربما أكثر ما يتبادر إلى الذهن هو إصابة القضيب بحروق الشمس. وهذا احتمال حقيقي للغاية. نظرًا لأن القضيب عادةً ما يكون مخفيًا ، فإنه يحصل على القليل جدًا من ضوء الشمس ، مما يجعل جلد القضيب أكثر حساسية لأشعة الشمس ، خاصةً عند تعرضه لأول مرة للهواء الطلق. يحتاج الرجال إلى التأكد من أنهم لا يسمحون للقضيب (والكرات) بقضاء الكثير من الوقت في ضوء الشمس المباشر ، وأنهم يستخدمون واقيًا جيدًا من الشمس عندما يفعلون ذلك.

يحتاج رجال العراة أيضًا إلى الحذر من النباتات مثل اللبلاب السام والبلوط السام والسماق السام واتخاذ خطوات لحماية قضيبهم من هذه النباتات والنباتات المماثلة.

الفوائد الصحية للقضيب

ولكن ماذا عن إيجابيات العري الصحية للقضيب؟ هناك العديد.

– لتقليل رائحة القضيب. واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها الرجال هي رائحة القضيب المستمرة وغير الجذابة. يمكن أن تكون رائحة المسك الصغيرة جذابة للشريك ، ولكن عندما تغلب على الرائحة العرق والبكتيريا والروائح الأخرى ، يمكن أن يكون ذلك بمثابة منعطف عناق. يمكن أن يساعد تهوية القضيب من خلال الانخراط في العري في مكافحة رائحة القضيب – ومع تقلص العرق المتراكم بفضل الملابس الداخلية والسراويل ، تقل احتمالية عودة رائحة القضيب.

– قد تكون بشرة القضيب أكثر صحة. إن التعرض المناسب لأشعة الشمس يعني أن جلد القضيب يمتص فيتامين د ، بالإضافة إلى تراكم الرطوبة الطبيعية التي تساعد على إبقاء الجلد نابضًا بالحياة وحيويًا. بالإضافة إلى ذلك ، حتى الملابس الناعمة يمكن أن تحك جلد القضيب في بعض الأحيان بطريقة خاطئة ، مما يؤدي إلى حالة من الغضب أو حتى الخشونة. بالإضافة إلى ذلك ، من غير المرجح أن يسبب تعرض جلد القضيب للهواء النقي حكة محرجة.

– راحة أفضل تجعل القضيب أكثر صخبًا. يعاني ملايين الأشخاص من مشاكل كبيرة في النوم – والحصول على قسط كافٍ من النوم هو أحد الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل الرجل يعاني من صعوبات في الانتصاب. بشكل عام ، كلما زاد استراحة الرجل ، زاد شغف القضيب. في كثير من الحالات ، يرتبط النوم غير الكافي بالشعور بالحرارة الزائدة أثناء النوم – وهي مشكلة أقل إذا كان الشخص ينام عاريًا.

– يجري تداول الدم. يعتقد الكثير أن تعريض الجسم للهواء النقي يساعد على تحسين الدورة الدموية. هذا مفيد للصحة العامة بشكل عام وصحة القضيب بشكل خاص. تعمل الدورة الدموية الأكبر على تحسين تدفق الدم ، وهو أمر ضروري لوظيفة الانتصاب.

– قد يرتفع احترام الذات. يشعر الكثير من الأشخاص المهتمين بالعري بالقلق من أن أجسادهم غير كاملة لدرجة أنهم لا يستطيعون كشفها للآخرين. قد يشعر الرجل بالخجل من وزنه أو قد يقلق من أن “أجهزته” لن تُقارن بشكل إيجابي مع غيره من الرجال. في الواقع ، يجد معظم الأشخاص الذين يشاركون بانتظام في العري أنهم أصبحوا أكثر راحة بشأن أجسادهم ويقدرون جمالها. يمكن أن يترجم هذا إلى مزيد من الثقة بالنفس في غرفة النوم أيضًا.

يمكن أن يساعد العري بالفعل في تحسين صحة القضيب ، لكن العري وحده ليس هو الحل. يحتاج الرجال إلى تطبيق كريم صحي للقضيب بانتظام (ينصح أخصائيو الصحة بزيت Man 1 Man ، والذي ثبت سريريًا أنه لطيف وآمن للبشرة) على القضيب. يعمل بشكل أفضل إذا كان الكريم مليئًا بالفيتامينات ، وخاصة فيتامينات A و B5 و C و D و E. يجب على الرجال التأكد من أن الكريم يحتوي أيضًا على L-arginine ، وهو حمض أميني يمكن أن يساعد في الحفاظ على الأوعية الدموية في القضيب مفتوحة لزيادة الدم تدفق.

Source by John Dugan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock