الصحة والجمال

حمية التفاح – هل تعمل؟

حمية التفاح – هل تعمل؟ نظام ريجيم التفاح.

حمية التفاح هي سؤال يطرح عليَّ من قبل عملاء إنقاص الوزن من حين لآخر عندما ينضمون إلى برنامجي لأول مرة. ما هذا؟ هل يعمل؟ هل هو آمن؟ كل الأسئلة الصحيحة لمن يتطلع إلى إنقاص الوزن بسرعة. تحصل النساء الآسيويات على أجسادهن النحيلة باستخدام الفواكه الطبيعية مثل التفاح ، ولكن بطريقة مختلفة عما قد تتوقعه. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن أن يساعد التفاح أو يؤذي فرصك في حرق الدهون بسرعة!

حمية التفاح – هل تعمل؟

في أي وقت أسمع عن بدعة نظام غذائي يأمل الشخص في إنقاص وزنه ولا يأكل شيئًا سوى عنصر غذائي واحد يذهب راداري للهراء إلى حالة تأهب قصوى.

عادةً ما تجعلك هذه الحميات تتناول الطعام لواحدة أو اثنتين أو حتى جميع الوجبات الثلاث اليومية لمدة يوم أو يومين على التوالي ، يليها يوم واحد من الوجبات الخفيفة.

تكمن مشكلة هذه الطريقة في أننا كبشر غير قادرين على الحصول على 100٪ من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي نحتاجها من مصدر غذاء واحد فقط. لقد تطورنا بمرور الوقت من خلال تناول آلاف الأنواع المختلفة من الطعام ، وأخذ أفضل الأجزاء من كل منها أثناء هضم ما أكلناه.

الآن هذا لا يعني أن نظام Apple الغذائي فاشل ولن يساعدك على إنقاص الوزن. إليك الطريقة…

الوقت المناسب لتفاحة

تستخدم النساء الآسيويات حيلًا معينة للحصول على النحافة والحفاظ على الوزن ، وتشمل إحدى هذه الحيل تناول تفاحة قبل تناول وجبة ليلية كبيرة (عشاء).

اعتادت والدتي الصينية أن تصنع أخواتي ولديّ نصف تفاحة على الأقل قبل حوالي 20 دقيقة من العشاء ، ووصفتها بأنها “حلوى” ، لكنها في الواقع كانت تنقل شيئًا كانت والدتها قد علمتها لها قبل سنوات عن اتباع نظام غذائي.

من خلال تناول تفاحة قبل العشاء ، تحصل على دفعة هائلة من الألياف والسعرات الحرارية الصحية. هذا له تأثيران في أنه يجعلك تشعر بمزيد من الشبع وأقل جوعًا عند الجلوس لتناول الوجبة الرئيسية ، لذلك تأكل أقل ، كما أنك ستأكل ببطء أكثر لأنك لست مجنونًا جدًا من الجوع.

تأكل أقل ، وتأكل بشكل أبطأ ، وكلاهما يسمح لجسمك بامتصاص السعرات الحرارية التي تستهلكها بشكل أفضل دون تجاوز قدرة التمثيل الغذائي على حرق تلك السعرات الحرارية للحصول على الطاقة. مجرد هذا الإجراء البسيط ، تفاحة واحدة قبل العشاء ، يمكن أن يتسبب في تناول ما بين 200-400 سعر حراري أقل على العشاء … مما يعني أنك وفرت في غضون شهر ما بين 6000 و 12000 سعرة حرارية كنت ستأكلها لولا ذلك!

أشياء صغيرة مثل هذه يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً. في حين أن تناول التفاح طوال الوقت في نظام Apple الغذائي أمر مفرط للغاية ، فإن خدعة التفاح قبل العشاء قد تكون الشرارة المثالية التي تشعل جسمًا أفضل لبقية حياتك …

الطريقة السرية لخسارة الوزن الحقيقية

لن تكتشف خسارة وزن دائمة حقيقية من مجرد مقالة سريعة على الإنترنت. لكي تتعلم حقًا كيف يمكن للمرأة الآسيوية أن تعود إلى الحجم 2 حتى بعد الولادة ، ألق نظرة مفصلة على تقنياتها وأساليبها السرية.

Source by Catherine Cheng

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock