الصحة والجمال

ما هي اللياقة البدنية المثالية

ما هي اللياقة البدنية المثالية

ماذا تعني اللياقة المثالية حقًا؟

مع الكم الهائل من الإعلانات الواعدة بجعلك في حالة جيدة ، فلا عجب أن لدينا العديد من الأفكار المختلفة التي تحدد اللياقة البدنية. لا يساعد أن جميع هؤلاء المعلنين يعملون في مجال اللياقة البدنية لكسب المال لأنهم يخبرونك فقط بما يريدون أن تسمعه. لسوء الحظ ، هذا يترك الكثير منا في حيرة من أمره لفهم ما تعنيه اللياقة البدنية حقًا.

من الصعب وضع معيار واحد يناسب جميع تعريفات اللياقة البدنية لأنه يمكن أن يعني أشياء مختلفة للعديد من الأشخاص المختلفين. على سبيل المثال ، قد يكون لاعب كمال الأجسام مهتمًا برفع الأثقال لبناء العضلات بينما يقضي لاعب الماراثون معظم وقته على المسار ، مما يزيد من سعة رئته. لذلك ، لتحديد الملاءمة ، يجب أن نفهم أن التعريف يتحرك باستمرار ، ويتغير على أساس فردي بناءً على الرغبات والاحتياجات.

للحصول على لياقة مثالية ، يجب أن يكون لديك فهم قوي للقوة والتحمل والقدرة على التحمل والمرونة والسرعة والتوازن. في حين أنه ليس من المعقول أن تتوقع من نفسك أن تكون ماهرًا جيدًا في جميع المجالات ، فإن السعي للوصول إلى مستوى مهارة مقبول في كل منها سيكون كثيرًا.

يتمتع العديد من الرياضيين بموهبة كبيرة في مهارات معينة لكنهم يجدون أنفسهم يفتقرون إليها في مهارات أخرى. حقيقة القص بأنهم يتدربون ويتدربون بقوة كما يفعلون يمنحهم ميزة في جميع المجالات. القدرة على أداء هذه المهارات بسلاسة وبدون مشاكل هو المعنى الحقيقي للياقة المثالية.

بالنسبة لغير الرياضيين العاديين ، قد يبدو الحصول على شكل بدني رائع (أو حتى جيد) بعيد المنال. في هذه الحالة ، فإن التصميم والدافع يقطعان شوطًا طويلاً. سيسمح لك التدريب اليومي لتطوير القوة والسرعة وخفة الحركة بالجري بشكل أسرع والرمي لمسافة أبعد ورفع وزن أكبر مما يبدو ممكنًا الآن. إن تنفيذ خطة عمل مع برنامج مصمم ليكون صعبًا ولكن ليس مستحيلًا هو المفتاح للحصول على الشكل.

إذا لم تلاحظ أي تغييرات بعد بضعة أشهر أو إذا أصبحت التغييرات التي كنت تقوم بها راكدة ، فسيتعين عليك مراجعة برنامجك. هذا صحيح بالنسبة للرياضيين وكذلك “متوسط ​​جو”. ليس عليك أن تكون لاعبًا رياضيًا في دوري كرة القدم الأمريكية أو لاعبة جمباز أولمبية لتكون في حالة جيدة ، ما عليك سوى العمل الجاد والتدريب بذكاء. وهذا شيء يمكن لأي شخص القيام به.

Source by Maricar Wing

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock