اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

بينهم جوني ديب.. فنانون اشتهروا برائحتهم الكريهة والمقززة .. الأسماء ستصيبك حتماً بالصدمة !!

05 08 22 939264384

على الرغم من أن هذا يبدو صادمًا إلا أن نجومًا عالميين اشتهروا برائحة الفم السيئة، الأمر الذي دفع زملاءهم للتندر عليهم كثيرًا في برامج حوارية أو تصريحات صحفية، وأخبروا أنهم شعروا بالنفور منهم أثناء تمثيل مشاهد القبلات.

 

أبرز الفنانين المعروفين برائحة أنفاسهم الكريهة:

 جوني ديب 

ذكرت النجمة “أنجلينا جولي” أنها لا تحب معانقة أو تقبيل زميلها “جوني ديب”؛ نظراً لرائحة التدخين المنبعثة من فمه، وعندما كان التصوير يتطلب أن تقترب منه، كانت تطلب منه استخدام أقراص النعناع في كل مرة.

 

واعترف “ديب” بأنه لا يطيق ذلك، ولكنه ينفذ طلبها من أجل الحفاظ على سعادتها.

 

قال زملاء “جوني ديب” أيضًا، إنه لم ينظّف أسنانه لأشهر عدّة عند تجسيد شخصيّة جاك سبارو في سلسلة “Pirates Of The Caribbean بايرتس أوف ذا كاريبيان”؛ وذلك للحصول على أسنان صفراء اللون.

 

 مريم فخر الدين وعبد الحليم

على الرغم من أنهما شكلا ثنائيًا رومانسيًا في الفيلم الشهير “حكاية حب”، إلا أن الفنانة “مريم فخر الدين” كان لها تصريح مثير للجدل بشأن “قبلة” عبد الحليم حافظ.

 

وقالت في إحدى المقابلات التليفزيونية إنَّ رائحة فمه كانت كريهة ورفضت أكثر من مرة أن يقبلها إلا بعد أن ينظف فمه ويعطر أنفاسه، لكنها عللت ذلك بأنه كان مريضًا ويتقيئ دمًا، ذلك مع الأدوية التي يتناولها شكلوا رائحة غير مستساغة للعندليب “عبد الحليم حافظ”.

 

 جينفير لورانس وليام هيمسورث

في جرأة صادمة، صرّح الممثل ليام هيمسورث خلال لقائه في برنامج “ذا تونايت شو” بأن تقبيله لجينيفر لورانس “تجربة مقزّزة”، لا يتحمّلها.

 

وقال: “أيّ مشهد تقبيل بيني وبين جينيفر يعدّ مشهداً غير مريح، ولا أتحمله”.

 

وتابع: “قبل تصوير المشهد تُخبرني أنها أكلت لتوّها تونا أو ثوماً ولم تغسل أسنانها، وعندها أقول لنفسي: رائع، لا أستطيع الانتظار حتى أتذوّق الطعم”.

 

وكانت “جينيفر لورانس” شاركت القصة الطريفة أثناء تمثيلها سلسلة أفلام “ذا هانجر جيمز The Hunger Games”، مع “هيمسورث “، حيث كان عليهما تأدية مشهد لقبلة في السيناريو، لكنها حذرت من أنها تناولت للتو تونا مع الثوم ولم تغسل أسنانها

 

، وقالت إنها لا تهتم كثيرًا بالعناية بنظافة أسنانها، متابعة: “أنا لم آتِ من هوليوود ولم أنشأ هنا، أنا من كنتاكي”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock