اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

هذه ثروة شعبان عبدالرحيم التي فجرت خلافات كبيرة بين أولاده بعد وفاته.. رقم صادم سيصيبك بالجنون!!

11 08 22 916962930

ولد شعبولا في حي الشرابية في القاهرة باسم “قاسم” ولكن أختار اسم “شعبان” بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان.

 

وتوفى قاسم عبد الرحيم حسن موسى، الشهير بـ «شعبان عبد الرحيم»، يوم 3 ديسمبر عام 2019، في مستشفى المعادي العسكري، بعد أن تدهورت حالته الصحية فجأة، لتتوقف عضلة القلب ويفارق الحياة إلى مثواه الأخير.

 

وأشيع بعد وفاة المطرب الشعبي الراحل شعبولا، وجود خلافات ومشاكل كثيرة بين أبنائه على الميراث، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وبحسب موقع idolnetworth ، فإن ثروة شعبان عبد الرحيم هي 6 ملايين دولار وهذا هو المعلوم عنه عبر الموقع، غير عدد من الأراضي والعقارات الذي تم الكشف عنهم بعدما أعلن نجله عدوية عن وجود خلافات بينه وبين أشقائه بسبب الميراث.

 

وفي وقت سابق، كشف عدوية شعبان عبد الرحيم تفاصيل جديدة في أزمته مع إخوته؛ بسبب توزيع إرث والدهما، مؤكدًا أنه تم طرده من المنزل.

 

وقال عدوية شعبان عبد الرحيم في فيديو نشره على قناته بـ تيك توك: أنا تعبان أوي.. تعبت خلاص، الأخ اللي يمشي أخوه من البيت عشان خاطر الفلوس، يبقى أصله مش جدع، وأنا خلاص عملت لأخويا بلوك من قلبي مش التليفون بس، وأنا أخوك الصغير، وبقولك مش مرضي باللي حصل.. أنا مش عاوز فلوس خلاص.

 

وتابع عدوية شعبان عبد الرحيم: أقسم بالله لو الفلوس اللي هتيجي من حاجة أبويا 10 مليون جنيه، أنا مش عاوز منهم جنيه، ولو أنتم هتبقوا مرضيين خلاص، اعملوا كده.

 

رد فعل عصام شعبان عبد الرحيم وأكد المطرب الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم، على عدم وجود خلافات بين الأخوة قائلاً: « مفيش أي خلافات بينا، والمداخلة دي قديمة من 4 شهور، وتم تداولها لإثارة ضجة على اسم شعبان عبد الرحيم، لكن احنا أخوات ومفيش بينا خلافات وأنا الكبير أهو وبقول أخواتي كلهم جزمتهم فوق راسي..

 

وأبونا سابنا مستورين وكل واحد فينا واخد شقة يعيش فيها مسجلة باسمه بأوراق رسمية، وكل واحد عارف هو قاعد فين، أما باقي الورث فلم يقسم بسبب تداعيات فيروس كورونا خلال الفترة الماضية، واحنا زي أي أخوات بيحصل بينا خلاف عادي وبنرجع نتصالح».

 

وتابع: «والدي ما ربناش على إننا نكره بعض ولما حصل قدامه موقف وشاف أخين متخانقين مع بعض عيط ووصانا نكون مترابطين مع بعض وإحنا ولاد حلال وعمرنا ما نبيع بعض، وبكررها إخواتي كلهم مستعد أشيل جزمتهم فوق راسي علشان أقول للناس إننا واحد ويكفيني شرف حب الناس لأبويا».

 

توفي المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم في ديسمبر 2019 باحدى المستشفيات بالقاهرة عن عمر ناهز 62 عاماً بعد تدهور حالته الصحية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock