افلامفن وترفيه

أشهر الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار التي لم تفز بجائزة أوسكار واحدة

أشهر الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار التي لم تفز بجائزة أوسكار واحدة

 

5 ذئب وول ستريت.

ذئب وول ستريت.

قصة بورتريه سمسار أسهم ليوناردو الذي انتهى به المطاف في السجن بعد رحلة طويلة من لا شيء إلى مليونير يستحق أوسكار لأدائه في الإخراج والدعم لجونا هيل وأخيراً وليس آخراً أداء ليوناردو دي كابريو المذهل ولكن للأسف حتى بعد حصولها على 5 ترشيحات في الأكاديمية لم تحصل على جائزة واحدة.

 

4 نادي القتال.

نادي القتال

ينتهي الأمر بالتلميذ الذي لا يستطيع النوم مع القلق في الغالب ، لكن صورة هذا الرجل التي رسمها إدوارد نورتون تنتهي بصديق غيّر حياته وساعده في تكوين عصابة تخيف القرف خارج المدينة. كان محبوبًا من قبل الجمهور الذي رفع تقييمه على موقع IMDb ، وقد أحب الجمهور ذلك ، لكن الأداء لم يكن جيدًا بما يكفي لإثارة إعجاب لجنة تحكيم الأوسكار ، فمن الصعب استيعابها ، أليس كذلك؟

 

3 12 رجلا غاضبا.

12 angry men

تتكون هيئة المحلفين من 12 شخصًا يقررون إيمان الطفل المدلل وعلاقته بقتل والده. يظهر الفيلم كيف ينقذ الشك الشخص من ارتكاب خطأ جسيم. كيف يمكن لشخص واحد برؤيته المتشددة إقناع هيئة محلفين كاملة بعد نقاش طويل أن الطفل غير مذنب. النقاش الذي دار ومقدار ما يلزم لإثبات أن كل شخص هو أحد أعظم العبادة الكلاسيكية التي تم إنشاؤها في سينما هوليوود. لا يزال قادم سن الرشد يحب هذا الفيلم لكن لجنة تحكيم الأوسكار لم تجتمع مع المخرج سيدني وينتهي الأمر بدون أكاديمية.

 

2 الميل الأخضر.

2 الميل الأخضر.

لا تحكم على الكتاب من غلافه. يمكن لرجل بجسم عملاق ومظهر ضخم أن يكون في نهاية المطاف زاوية عمل الخيال الذي يخلق قصة طويلة ولكنها مثيرة للاهتمام ، مع مؤامراتها الفرعية تعطي حبكة آسرة لا تسمح للجمهور بالرحيل. تقدم كل شخصية أفضل أداء لها ولكن لجنة التحكيم في الأكاديمية لم تعجب بها كثيرًا.

 

1 فداء شاوشانك.

شاوشنك

ليس من الصعب استيعاب هذا الفيلم. ليس هناك من عاشق فيلم واحد لم يشاهد هذا الفيلم. مؤامرة بسيطة لكنها محفزة ومثيرة للاهتمام جنبًا إلى جنب مع أداء Freeman و Robbin أعطاها المركز الأول على IMDb. كانت المؤامرات الفرعية anti climax واحدة من أعظم جزء من الفيلم ولكن مع ذلك لم تحصل على أي أوسكار

Source by Nikunj Singh Raghav

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock