اخر الاخبارمعلومات عامة

منى الشامسي رئيسا للجنة القانونية بالاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم

 أعلن الاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم اختيار المستشارة الإماراتية منى خليفة الشامسي رئيسا للجنة القانونية في الاتحاد، لوضع اللوائح والأطر القانونية، للمسابقات التي تنظم عمله وذلك كأول امرأة عربية وإماراتية في هذا المنصب.

وقرر الاتحاد على هامش اجتماعه الدوري في العين تكليف الدكتورة عبير عطا الله، الأمين العام للاتحاد، بوضع استراتيجية متكاملة للفترة المقبلة، تتماشى مع الأجندة المقررة بداية من مطلع يناير 2024، واختيار محمد عادل حسني لرئاسة لجنة كرة القدم للساق الواحدة.

وتوجه إيهاب حسنين رئيس الاتحاد بالشكر إلى محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، على جهوده الملموسة في دعم الخطوات الكفيلة بتعزيز نجاح الاتحاد لتنفيذ برامجه و أثنى على التعاون الإيجابي للدكتور عبدالرزاق بني رشيد رئيس اتحاد غرب آسيا البارالمبي.

وأشاد حسنين بالدور الرائد للمرأة الإماراتية في شتى المجالات، وقال إن المستشارة منى الشامسي تمثل إضافة كبيرة لمنظومة العمل بالاتحاد العربي، بما تمتلكه من خبرات قانونية متراكمة، وتجارب رائدة في عدد من اللجان العربية، آخرها رئاسة لجنة الاستئناف في دورة الألعاب الرياضية العربية بالجزائر.

وعبرت المستشارة منى الشامسي عن تقديرها لثقة الاتحاد العربي وعبرت عن تطلعها لتحقيق الإضافة المرجوة، من خلال العمل على إعداد اللوائح المنظمة لعمل الاتحاد، وجميع الأمور القانونية، لضمان استدامة استراتيجية التطور، لتحقيق تطلعات فئات أصحاب الهمم.

منى الشامسي رئيسا للجنة القانونية بالاتحاد العربي لرياضات أصحاب الهمم

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock