الصحة والجمال

معنى الجمال من سيندي كروفورد – إيجابيات وسلبيات

توصف شركة Meaningful Beauty بأنها الأحدث في منتجات العناية بالبشرة من قبل عارضة الأزياء الخارقة سيندي كروفورد. تم إنشاء هذا المنتج منذ أكثر من 10 سنوات من قبل المؤسس الدكتور صباغ وسيندي. ومع ذلك ، فقد استوحى خط المنتجات منها وقد سعت على وجه التحديد إلى الطبيب من أجل برنامجه الخاص بصيانة الجلد. كان هذا بعد أن لاحظت تغيرات في بشرة سيندي كانت على متنها لرعاية المنتجات. استغرق الأمر سنوات عديدة حتى يتم إطلاق الخط الفعلي بسبب لوائح الاختبار.

يحتوي المنتج على مضاد للأكسدة من المفترض أن يأتي من شمام فرنسي نادر. وهذا ما يسمى ديسموتاز الفائق. تعلن الشركة أن هذا الأكسيد يمنع إطلاق الجذور الحرة في بشرتك بسبب إنزيم البطيخ. كما أنه يحتوي على إنزيم Coenzyme Q10 ، والذي يقولون إنه ينشط تجديد شباب البشرة في منتجاتهم.

تتمثل مزايا Beautyful Beauty في وجود قصة بارزة ، وهي كيفية تكوين المنتج ، خاصةً بدعم من Cindy وراء الخط. هناك أيضًا تركيز على فوائد مكافحة الشيخوخة داخل المنتجات وهو ما جذب سيندي إلى الخط في البداية. المنتج متاح بسهولة عبر الإنترنت للشراء من الكثير من تجار التجزئة.

فيما يتعلق بالعيوب ، أولاً لا توجد معلومات مفصلة عن الصيغة المستخدمة في المنتجات. علاوة على ذلك ، هناك حاجة لمزيد من الدراسات لدعم الادعاءات التي يقدمونها في إعلاناتهم. لا يزال هناك دليل غير حاسم على مدى تأثير مادة الأكسدة الموجودة في البطيخ الفرنسي على الخطوط الدقيقة والتجاعيد لمنع ظهور الشيخوخة.

Source by Munyaradzi Chinongoza

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock