الصحة والجمال

مشاكل فواتير الرعاية الصحية: مفاجئة ومكلفة

تم تصميم التأمين للتعرض المكلف المفاجئ الذي لا يستطيع معظمنا تحمله. إذا نظرت إلى هذه الكلمات مرة أخرى: مفاجأة ومكلفة. لا يوضح ما يمكن التنبؤ به وبأسعار معقولة. لسنوات ، كان لدينا شخص لديه محفظة أكبر يدفع الفواتير. كان لدى معظمنا القليل جدًا من المال لدفع أي من نفقاتنا الطبية الخاصة. على الأقل حتى الآن.

من المعروف أن أولئك الذين لديهم المزيد من المال يميلون إلى إنفاق المزيد دون سؤال. شركات التأمين ليست مختلفة. هم الذين لديهم محفظة أكبر. يعرف مقدمو الخدمات الطبية هذا أيضًا. على مدار الخمسين إلى الستين عامًا الماضية ، قام مقدمو الخدمات بزيادة أسعارهم لمعرفة ما يمكنهم الحصول عليه ، وفي الوقت نفسه كانت شركات التأمين تتفاوض للحصول على خصومات أكبر. هذه هي الطريقة التي أصبحت بها الرعاية الصحية عملاً تجاريًا كبيرًا. واجهت شركات التأمين هذه التكلفة ، وعلينا الآن تغطية نفقات الأقساط المرتفعة اليوم.

شفافية التسعير لاغية في صناعة الرعاية الصحية. جزئيًا لأننا لم نحتاج إلى معرفة ذلك لأن شخصًا آخر كان يدفع الجزء الأكبر من الفاتورة. والسبب الآخر هو أنه لم يقم أحد بالتسوق في نفقات الرعاية الصحية كما يفعل العناصر الاستهلاكية الأخرى. يعرف مقدمو الخدمات الطبية ذلك واستغلوا ذلك. يمكن أن يكون سعر الشيء الذي يتم إرسال فاتورة به إلى شركة التأمين و “السعر النقدي” مختلفين تمامًا. أي واحد ستدفع؟

إنها سرقة طريق سريع إذا سألتني. خذ الأدوية الجنيسة النموذجية في الصيدلية المحلية. قد يكلف المرء حوالي عشرين دولارًا لشركة التأمين ، لكن سعرك إذا دفعت السعر النقدي قد يكون عشرة دولارات. لماذا ا؟ هذا لأنهم يستطيعون.

والعكس صحيح أيضا. إذا طلبت السعر النقدي ، فقد يكون ضعف السعر الذي تفاوضت عليه شركات التأمين. سيحاسب العديد من مقدمي الخدمة المريض على مبلغ الفاتورة مقابل المبلغ المخصوم. إنه نوع من الإعجاب منذ أن طلبت مني أن أحاسبك أكثر.

دراسة حالة شخصية: جرح طفلي يده. لم يستطع الاختصاصي معرفة أنه مكسور أم لا. لقد أرادوا الاستناد إلى جانب الحذر ، لكنني أردت أن أعرف ما إذا كانت مجرد كدمة عميقة أو كسر. اقترح الطبيب إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي على يده للتأكد. كما سيفعل أي أب مهتم ، سألت كم سيكلفني هذا إذا دفعت نقدًا ، لدي خطة صحية قابلة للخصم عالية. قال إن المبلغ المعتمد من شركة التأمين هو 350 دولارًا (كانت هذه آلة صغيرة للتصوير بالرنين المغناطيسي). تابع وقال إنني لا أفعل شيئًا منهم. لذلك إذا دفعت نقدًا ، سأخصم منك 450 دولارًا.

مع وجود العديد من حاملي الوثائق الذين لديهم خطط صحية عالية للخصم (HDHP) أو خطط حساب التوفير الصحي (HSAs) ، يدرك العديد من مقدمي الخدمة أن المريض مسؤول عن النفقات الأولية. يمكن أن يكون هذا جيدًا وسيئًا حسب العرض.

أولا ، هناك وجهة نظر سلبية. يتوقع الكثيرون أن تدفع شركة التأمين أول تغطية بالدولار. كل زيارة طبيب أو اختبار معمل أو دواء موصوف يخرج من جيبك أولاً ويتم تطبيقه على المبلغ القابل للخصم. قد لا يحب البعض هذه الفكرة.

الجانب الآخر لهذا هو أنك تتمتع بقدر أكبر من التحكم في نفقاتك مع توفير تكاليف الأقساط. الربح الصافي يستحق ذلك بالنسبة للكثيرين. يمكنهم طرح المزيد من الأسئلة حول الرعاية الصحية الخاصة بهم. لماذا ا؟ هذا لأنه أموالهم. والأهم من ذلك ، يجب أن تطرح المزيد من الأسئلة حول رعايتك الصحية.

في نهاية المطاف ، إنها رعايتك الصحية وأموالك. قد يكون العثور على حل وسط سعيد بين تكلفة التغطية وما تحصل عليه مقابل ذلك أمرًا باهظًا ومكلفًا. إن معرفة ما هو مهم بالنسبة لك وطرح أسئلة كافية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أفضل تعليماً سيوفر لك آلاف الدولارات على مر السنين. بعد كل شيء ، هذا هو أموالك.

Source by Butch Zemar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock