الصحة والجمال

صحة القضيب وحمامات الشمس عارية: معزز هرمون التستوستيرون؟

كثير من الرجال هم من عشاق حمامات الشمس عارية ، ويتحملون الآلام لضمان صحة القضيب من خلال الحفاظ على العضو مغطى بواقي من أشعة الشمس جيد وفعال. إن ملذات حمامات الشمس العارية كثيرة ، وطالما يتم ممارسة العناية المناسبة بالقضيب ، يمكن أن تضيف عنصرًا إضافيًا من المرح والحرية إلى تجربة الشاطئ أو الفناء الخلفي. ومن المثير للاهتمام ، أنه قد تكون هناك فائدة من هرمون التستوستيرون مرتبطة بدباغة العراة أيضًا.

التستوستيرون

التستوستيرون ، بالطبع ، هو هرمون الذكورة وهو شيء يثير قلق الرجال غالبًا. في حين أن قلة من الرجال يعرفون في الواقع مستويات هرمون التستوستيرون لديهم بالضبط ، فإن معظم الرجال يريدون التأكد من أنهم في الجانب المرتفع.

هذا مفهوم. في الثقافة الشعبية ، ترتبط مستويات هرمون التستوستيرون المرتفعة بالرجولة الحقيقية: صدر مشعر ، وعضلات منتفخة ، وكيس مليء بالحيوانات المنوية ، وقضيب ضخم يقف دائمًا منتصبًا وجاهزًا للعمل. في حين أن الحقيقة هي أنه لا يوجد ارتباط مباشر بين الهرمون وهذه الصفات ، إلا أن هرمون التستوستيرون يلعب دورًا مهمًا في كل من النمو البدني والقضايا الجنسية ، بما في ذلك الدافع الجنسي.

ضوء الشمس

ضوء الشمس له أهمية كبيرة لاستمرار صحة أي فرد ، ذكرا كان أو أنثى. عند الرجال ، يمكن لأشعة الشمس أن تلعب دورًا في زيادة كمية هرمون التستوستيرون التي ينتجها الجسم. هذا هو أحد الأسباب التي اعتاد الإغريق القدماء على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق في الشمس. في حين أن الصالة الرياضية الداخلية لها مزاياها ، فإن قلة ضوء الشمس هي ضرر واضح.

عندما تتعرض البشرة العارية لأشعة الشمس ، هناك زيادة واضحة في إنتاج هرمون التستوستيرون. وجدت إحدى الدراسات أن التعرض لأشعة الشمس على الظهر يزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون بحوالي 120٪.

والأكثر إثارة للإعجاب أن تعرض الأعضاء التناسلية لأشعة الشمس أدى إلى زيادة هرمون التستوستيرون بنسبة 200٪. (قد يكون هذا أحد أسباب ظهور العديد من الانتصاب على شاطئ عاري – هذا ووجود نساء عاريات رشيقين ، بالطبع).

أضف بعض التمارين

إذا كان الرجل يريد حقًا زيادة مستويات هرمون التستوستيرون ، فعليه التفكير في الجمع بين التمرين والتشمس العاري. تحفز التمارين القوية أيضًا العملية التي يتم من خلالها إنتاج هرمون التستوستيرون ، لذا فإن الانخراط في تمرين عارٍ في الهواء الطلق يجب أن يكون له فائدة أكبر.

يمكن للمرء أن يجلب الأثقال إلى الشاطئ إذا أراد ، ولكن قد يكون من الأسهل الانخراط في المزيد من الأنشطة الشبيهة بالرياضات. يمكن أن تؤدي لعبة الكرة الطائرة عارية أو كرة السلة العارية إلى إنجاز المهمة وتكون أكثر إمتاعًا. (لكن تذكر أيها الرجال: أنت تلعب بدون داعم رياضي ، لذا كن حذرًا).

نشاط آخر يمكن أن يكون مسليًا هو اليوجا العارية. أصبح هذا أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة. يجدر التحقق مما إذا كان هناك أي ممارسين في منطقة الفرد وما إذا كانت هناك مساحة خارجية اختيارية للملابس حيث يمكن عقد فصل دراسي.

يعتني

تذكر أن التعرض المباشر للقضيب لأشعة الشمس يؤدي إلى زيادة هرمون التستوستيرون. هذا يعني أن الرجل يحتاج إلى الذهاب إلى مونتي بالكامل لجني أقصى فائدة. هذا يعني أيضًا أن الرجل يحتاج إلى الحد من مقدار الوقت الذي يتعرض فيه القضيب لأشعة الشمس بدون واقٍ من الشمس. إذا كان القضيب يقوم بأخذ حمام شمسي عاريًا ، فمن الضروري استخدام الرغوة الواقية من الشمس بانتظام. إذا كانت لديه خبرة أكبر قليلاً في التعرض ، يمكن للرجل تخصيص القليل من وقت القضيب الخالي من الشاشة – لكن يجب أن يكون حريصًا على عدم المبالغة في ذلك!

يمكن أن تساعد حمامات الشمس العارية في تعزيز مستويات هرمون التستوستيرون ، لكنها تكشف أيضًا عن مدى جودة ممارسات صحة القضيب. هذا يعني أن الرجال الذين يتحولون إلى طبيعتهم يجب أن يستخدموا بانتظام درجة أولى كريم صحة القضيب (يوصي خبراء الصحة بزيت Man1 Man)، خاصة إذا كانوا عرضة لجفاف أو تقشر بشرة القضيب. كريم يحتوي على مزيج من المرطبات الطبيعية (مثل زبدة الشيا وفيتامين هـ) يمكن أن يوفر الترطيب للتعامل مع مشاكل الجلد الشائعة ، مما يجعل القضيب يبدو لامعًا وسلسًا. إذا تمسكت برائحة دائمة بالقضيب حتى بعد الغسيل ، فإن الكريم المصنوع من فيتامين (أ) يمكن أن يفي بالغرض. هذا الفيتامين مجهز بخصائص مضادة للجراثيم تهاجم رتبة عضو. استخدم هذا الكريم لمساعدة الرجولة على إحداث تأثير على الشاطئ.

Source by John Dugan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock