اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

قصر مُعلق في السماء … ترف باذخ واناقة تفوق الخيال…شاهد منزل الاعلامية رضوى الشربيني فخامته شيء لا يصدق،،.. اللهم لا حسد…(شاهد)

تعتبر الإعلامية رضوى الشربيني من أبرز الإعلاميات التي تثير الجدل بشكل دائم وخاصة بين الرجال لأنها تهاجمهم كثيراً، وهي مقلة في نشر العديد من الصور والفيديوهات من داخل منزلها، ولا تتحدث عن حياتها الشخصية كثيراً لانها تحافظ على خصوصية واستقرار بناتها. صور منزل الإعلامية رضوى الشربيني

 

ويسيطر على منزل الإعلامية رضوى الشربيني الكلاسيكية والرقة على ديكورات منزلها من حيث ألوان الجدران، واغلبها يميل إلى اللون الابيض، ودمجته مع العديد من الألوان الأخرى مثل الرمادي في غرفة المعيشة، وبها طقم أرائك مميز لونه رمادي فاتح، والجدران بألوان بيج فاتح مائل للابيض والأرضيات البورسلين الفاخرة وعليها سجادة فخمة سوداء.

 

ومن أبرز الأشياء التي تميز منزل رضوى أنها تحتوى على غرفة خاصة بملابسها مميزة، وبها ارضيات بورسلين لونها بيج فخم والجدران مقسمة إلى خزائن خشبية ذات اللون الأسود، وكسرت كل هذه الألوان باللون الأحمر الجرئ، وبه مرآة كبيرة وذات شكل مميز.

 

حديقة كبيرة في منزل رضوى

 

ويضم منزل الشربيني حديقة كبيرة وهي التي تتميز بأنها بها الكثير من الأشجار والورود ذات الشكل الجميل، وبها منطقة مخصصة للجلوس مميزة والعديد من العمدان الخشبية التي تقوم بقسم المساحة وحمام السباحة الصغير للكثير من الاسترخاء والتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الساحرة وحتى تجبس مع بناتها في الهواء الطلق.

28 06 22 872179986

28 06 22 731817671

28 06 22 673603757

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock