اخبار التكنولوجيا

في إطار فاعليات حملة “اختيارك بكيفك” لدعم المرأة العربية: “Azar” يطلق خاصية “اختر وطابق” لخصوصية أكثر للمستخدمين

أعلنت شركة هايبر كونيكت المالكة لتطبيق “أزار- Azar”، الشهير، تطبيق التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية القائم على “الفيديو شات”، عن عقد تعاون جديد مع رائدة الأعمال المبدعة “نور ستارز”، إحدى أبرز صانعي المحتوى على يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُعتبر نور من أبرز الشخصيات النسائية المؤثرة في السعودية وقد حصلت مؤخرًا على جائزة المرأة العربية لعام ٢٠٢٣ في مجال صناعة المحتوى. ويأتي هذا التعاون ضمن حملة (اختيارك بكيفك) التي تستهدف تسليط الضوء على دور المرأة العربية في تطوير المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، والتي ستستمر لثلاثة أشهر قادمة.

 

 

إطلاق خاصية ” اختر وطابق “

كما أعلنت الشركة عن إطلاق خاصية ” اختر وطابق “، وهي ميزة يتيحها التطبيق لتوفير أعلى مستويات الخصوصيّة لكل المستخدمين وللمرأة على صعيد خاص، وذلك في إطار فاعليات حملة (اختيارك بكيفك).
وفي النسخة الأحدث من التطبيق، يقدّم أزار تجربة تكوين صداقات جديدة للمستخدمين في السعودية أكثر أماناً وخصوصية لكلّ مستخدم من خلال خاصية ” اختر وطابق “. حيث تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدم، حرية الانتقاء بين الأفراد الراغب التحدث معهم والاختيار ما بين رجل وامرأة، مما يخلق فرصة للسيدات بمساحات أكبر للنقاش والحوار وتوسيع دائرة صداقاتهن لتشتمل على أشخاص آخرين من مختلف الثقافات والبلدان، من دون أي مساس بخصوصيتهن أو تهديد لأمنهن.
ويعد تطبيق Azar واحداً من أفضل المنصات الترفيهية الاجتماعية القائمة على “الفيديو شات”، وتم إطلاقه في عام 2014 بواسطة هايبركونكت لتكنولوجيا المعلومات في كوريا. يقدم بـ 21 لغة في أكثر من 230 دولة حول العالم وحقق 500 مليون عملية تنزيل تراكمية بحلول عام 2021.
وفي عام 2019، صنف Google Play تطبيق Azar في المرتبة الخامسة في التصنيف العالمي لمبيعات التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب، وفي أوروبا، احتل المرتبة الرابعة بعد Tinder وNetflix وYouTube. ومن مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك الاستمتاع بتطبيق فلاتر الفيديو المتنوعة وملصقات التعرف على الوجه أثناء مكالمة فيديو، وإذا قمت بإرسال دردشة إلى الطرف الآخر أثناء الفيديو المكالمة تتم ترجمتها إلى اللغة الأصلية للطرف الآخر.

 

"Azar" يطلق خاصية "اختر وطابق" لخصوصية أكثر للمستخدمين
“Azar” يطلق خاصية “اختر وطابق” لخصوصية أكثر للمستخدمين

 

 في إطار فاعليات حملة

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock