اخبار التكنولوجيا

حرب التكنولوجيا العالية – هذا ليس جيش آبائك

حرب التكنولوجيا العالية – هذا ليس جيش آبائك

لا تزال الفلسفة والاستراتيجيات الأساسية كما هي ، لكن أيام Sun Tzu و Carl von Clausewitz قد خرجت من النافذة حيث تتشكل ساحة المعركة الحديثة. من المؤكد أنه لا تزال هناك تكتيكات مثل استخدام الشراك الخداعية والخداع وعنصر المفاجأة ، ولكن اليوم مواقع SAM وقاذفات الصواريخ المحمولة والأنظمة المضادة للطائرات هي بعض من أكثر التقنيات تطوراً على هذا الكوكب. ولكن مرة أخرى كذلك مقاتلينا الشبح.

في الواقع ، قد يكون كل هذا جديدًا بالنسبة لك ، لكنه مألوف جدًا بالنسبة لي بسبب تربيتي كأبناء طيار في البحرية الأمريكية ، كابتن ، قائد سرب. لذلك يجب أن أشكر والدي على قصصه العديدة حول مهامه القتالية الـ 250 في طائرة A-4 في فيتنام ، عندما كنت أكبر. علمني والدي أيضًا كيفية الطيران في طائرات عائلتنا الخاصة ، مما دفعني إلى الانبهار بالطيران ، وبالتالي اهتمامي بجميع الطائرات ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار أو الطائرات بدون طيار.

اليوم ، من المدهش كيف تغيرت الأشياء في تلك الفترة القصيرة التي دامت ثلاثة عقود. وقد تغير الأمر قليلاً منذ أن قدم جدي (DK Winslow) مساهماته في البحث الذي يعمل على أحدث التقنيات في عصره: الرادار ، والموجات فوق الصوتية ، والأشعة تحت الحمراء ، والميكروويف ، والمحولات الصوتية ، وما إلى ذلك مع أكثر من 70 ورقة بحثية في الكل.

حاليًا أخي طيار في قيادة طائرة C-130 في مشاة البحرية الأمريكية ، وبالتالي فإن أفكاري بشأن سلامته وأمن دولنا ثابتة. يأتي مستقبل الحرب الروبوتية بعد ذلك وهو يقترب بسرعة أيضًا. تقتل الروبوتات الروبوتات والمركبات غير المأهولة التي تبحث عن مقاتلين من الأعداء وتقتلهم – الحرب عالية التقنية خطيرة تمامًا كما كانت في أي وقت مضى ، لقد أصبحت القدرات عالية التقنية الآن خارج هذا العالم.

Source by Lance Winslow

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock