اخر الاخبارمعلومات عامة

فيرست موتورز.. أكبر صالة عرض للسيارات الفاخرة في دبي

في قلب دبي، حيث الفخامة والبذخ في كل مكان، هناك مكان خاص يضيف شيئاً جديداً ولامعاً إلى المدينة، وتشتهر دبي بناطحات السحاب التي حطمت الأرقام القياسية في العالم، والفنادق الفاخرة، والهندسة المعمارية المذهلة، ولكنها تتضمن أيضًا أفضل محبي السيارات في العالم.

ويمتد حب دبي لما هو استثنائي إلى شغفها بالسيارات الرياضية والسيارات الخارقة، حيث لا تعد كلمة “فارهة” مجرد كلمة، بل هي أسلوب حياة، وفي هذه المدينة المذهلة يوجد ”فيرست موتورز”، صالة العرض التي غيرت طريقة رؤية وعرض السيارات. وذلك لأن السيارات الفارهة شائعة في شوارع دبي، لكن السيارات “الخارقة” نادرة، ويتم تصنيعها بأعداد صغيرة جدًا و معرض “فيرست موتورز” يقدم لمحة فريدة عن عالم هذه “الآلات الخارقة”.

بدأت شركة “فيرست موتورز” منذ عامين فقط وسرعان ما أصبحت واحدة من أفضل الأماكن لشراء السيارات، وذلك بسبب أن ”فيرست موتورز” يؤمنون أن السيارات هي أكثر من مجرد آلات، بل أنها تجسيد للعاطفة والشغف وحب المغامرة.

 

الرؤية والرسالة للشركة

– شركة “فيرست موتورز” تقوم بتقديم تجربة شراء سيارات فاخرة لا مثيل لها، تتميز بخدمة استثنائية ومجموعة مختارة من السيارات عالية الجودة التي توضح وتميز مكانتها في عالم السيارات.

– شركة ”فيرست موتورز” تسعى إلى تجاوز الحدود لتصبح الوجهة العالمية الأولى لعشاق السيارات الفاخرة، وطموحهم هو إعادة تعريف معايير صناعة السيارات من خلال توفر مجموعة استثنائية وحصرية من هذه السيارات الخارقة.و تلتزم أيضاً الشركة بالخدمة الشخصية التي تتجاوز توقعات العملاء باستمرار، وتهدف دائماً إلى وضع معايير جديدة للتميز في عالم السيارات الفاخرة.

 

!!مجموعة سيارات بأكثر من 200.000.000 دولار

عندما تدخل إلى صالة عرض “فيرست موتورز”، فإن أول ما يلفت انتباهك مندهشاً هو أن مجموعة السيارات هناك ليست مجرد عرض؛ إنها شهادة على أرقى وأعظم الحرفية والهندسة التي يقدمها عالم السيارات. 

كُوينيجسيج | Koenigsegg

فيرست موتورز.. أكبر صالة عرض للسيارات الفاخرة في دبي

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock