اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

عندما سألوا مصطفى شعبان عن سبب رفضه الزواج للان .. قام بفضح وضعه الشخصي بكل جرأة وبدون تردد !

28 07 22 72741619

شارك الفنان المصري الشهير “مصطفى شعبان” لأول مرة على شاشة السينما في دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد مع المخرج “زكي فطين عبد الوهاب” في فيلم “رومانتيكا” 1996 ،تلاه فيلم القبطان في 1997 ومن هنا بدأت شهرته. 

 

تكنولوجيا تحصل الفنان المصري على جائزة أحسن ممثل عن فيلم “فتاة من إسرائيل” عام 1999 وفيلم “الشرف” عام 2000 لينطلق بعد ذلك في 2001 بمجموعة أعمال كان أشهرها مسلسل “عائلة الحاج متولي”

 

و عن الحياة الشخصية للفنان ومؤخراً كان قد كشف الفنان مصطفى شعبان ودون خجل عن أسباب عدم زواجه أو ارتباطه حتى الآن رغم شهرته وثراه فاضحاً أسبابه الشخصية بكل ثقة

 

. جاء ذلك بعد أن حلّ الفنان مصطفى شعبان ضيفاً على برنامج “حبر سري”، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس” وقال الفنان المصري ردّاً على سؤال بهذا الخصوص: “أنا عازب لحد دلوقتي عشان نصيب ولسه محصلش نصيب.

 

وكل حاجة لها جوانب حلوة وجوانب وحشة، والسينغل له جوانب إيجابية وجوانب ناقصة ولكن أنا مش شاغل بالي ومش بدوّر على حاجة”.

 

وفي اللقاء كشف الفنان أنه ارتبط بفتاة عام 2006 ولم تكتمل خطوبتهما، مضيفاً: “خطبت مرة زمان في 2006 ولكن لم يحدث بيننا تفاهم، وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمّل…”.

 

وتابع: “اقرأ شائعات ارتباطي باستمرار ومعظمها من الزميلات اللي بدخل معهن في أعمال، ومبقتش تشغلني الأخبار دي وأنا قبلت من البداية أكون شخصية عاملة وطبيعي الجمهور هيبقى أقسام وأنواع عليا”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock