اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

لهذا السبب رمى الفنان محمود الجندي يمين الطلاق على عبلة كامل فوراً.. سألوه فصدم الجميع بإجابته !!

17 08 22 160220721

تزوج الفنان محمود الجندي من الفنانة عبلة كامل لكن ذلك لم يدم طويلاً وحملت قصتهما الكثير من الكواليس والغموض. 

 

ومع هذه النهاية المأساوية تساءل الكثيرون حول السر الذي أنهى تلك العلاقة سريعاً، حيث لم تستمر لأكثر من عامين.وفي لقاء تلفزيوني تحدث الفنان محمود الجندي عن الكواليس الخاصة بزواجه من عبلة كامل،.

 

وأوضح أنها تنتمي إلى مجتمع قريب للغاية من المجتمع الذي تربى فيه.إلا أنه شدد على أن الزواج نظام اجتماعي، والتجانس الخاص به غريب بعض الشيء، خاصة أن هناك مسؤوليات ملقاة على الطرفين، وهذا يتوقف على ثقافة الثنائي معا.

 

وأكد الجندي على أن ظروفاً خارجة عن إرادتهما معاً تسببت في عدم استمرار الحياة بينهما، معتبراً أن زوجته الحالية “هيام” هي مثال للزوجة كما يجب أن تكون.كما كشف الجندي أنه خلال زواجه بعبلة كامل، كانت هناك أعمال تعرض عليه مجاملة لها، خاصة أنها كانت أكثر نجومية منه في ذلك التوقيت، وهو أمر لم يقبله.

 

ورفض الجندي المشاركة في تلك الأعمال، معتبراً أن إحساسه كرجل دفعه للرفض أن يكون في المنطقة الأقل ولم يكن ذلك من قبل الغيرة الفنية.

 

وأوضح الفنان المصري أن هذا الإحساس سيطر عليه للغاية في تلك الفترة، وهو ما دفعه لرفض الاستمرار وعدم المشاركة في تلك الأعمال التي تلقاها بسبب زواجه من الفنانة عبلة كامل، وقام برمي يمين الطلاق عليها وخرجت من بيته ولم تعد إليه مرة أخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock