اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ظهور مبهج ونادر لـ 5 نجمات معتكفات عن الأضواء منذ فترة ..إحداهن قررت العودة للفن

أجواء من البهجة بين الجمهور أضفتها العديد من النجمات المعتكفات عن الأضواء منذ فترة، بظهورهن الأخير على السوشيال ميديا، وتم تداول صورهن في مناسبات عائلية او مناسبات خاصة، وأحدثهن السيدة فيروز، والفنانة المعتزلة نورا، والفنانة شيرين سيف النصر، ما جعل الجمهور يتداول صورهن بشكل واسع مُرحباً بإطلالاتهن النادرة والتي نثرت السعادة في قلوب محبيهم، فنرصد لكم اجواء هذا الظهور النادر لهن.

 

الفنانة فيروز

السيدة فيروز فاجأت كل محبيها في الوطن العربي بظهور نادر وجديد لها على السوشيال ميديا قبل يومين بالتزامن مع احياء ذكرى رحيل زوجها عاصي الرحباني؛ فأحيت فيروز ذكراه مع ابنائها الثلاثة، هالي وزياد وريما الرحباني، واعتبر ظهور هالي نادرا ايضا والذي بدا وهو يجلس على كرسي متحرك وتقف والدته خلفه وتحتضنه بيدها.

وعلقت ريما الرحباني على الصورة وعبرت عن مدى سعادتها الشديدة باجتماعها مع أسرتها حيث نشرت صورهم عبر حساباتها على السوشيال ميديا، بينما لاقت الصور تفاعلا كبيرا من جمهور النجمة فيروز التي تعتكف عن الأضواء في السنوات الأخيرة.

 

الفنانة نورا

الفنانة المعتزلة نورا ظهرت على السوشيال ميديا قبل حوالي أسبوع بصحبة أسرة الراحل نور الشريف وذلك احتفالا بعيد ميلادها، ونشرت ابنة شقيقتها، مي نور الشريف، عبر حسابها على انستغرام مجموعة لقطات لخالتها نورا من داخل منزلهم حيث تواجد في الحفل ايضا الفنانة بوسي، شقيقة نورا، وابنتها الكبرى سارة.

ورحب الجمهور بالظهور الجديد لنجمتهم نورا والتي بدت بملامح جميلة رغم تأثيرات الزمن على ملامحها بسبب التقدم بالسن حيث بلغت عامها 68.

 

شيرين سيف النصر

الفنانة المعتزلة المصرية، شيرين سيف النصر، فاجأت الجمهور قبل اسابيع ماضية بالعودة للظهور بعد غياب لسنوات طويلة، وبعد اعتزال للفن لما يقارب 15 عام، ونشرت أحدث صورة لها على مواقع التواصل، معلنة العودة الى الفن.

وعلقت شيرين سيف النصر على صورتها الجديدة في مداخلة تلفزيونية قائلة بأنها كانت متخوفة من رد فعل الجمهور بسبب ظهورها بإطلالة عفوية وبدون مكياج، ولكنها رأت رد فعل إيجابي من الجمهور والذين رحبوا بعودتها للظهور بعد غياب.

وتحدثت شيرين سيف النصر عن سبب اعتزالها الفن في مداخلة تلفزيونية وقالت إنها لم تستطع العمل بعد وفاة والدتها، وأعلنت حالياً عن رغبتها في العودة للفن، كاشفة بأنها تقرأ عدة أعمال سينمائية جديدة الفترة الحالية، ومن المتوقع أن تبدأ تصويرها خلال شهرين، ولكنها لم تتعاقد رسمياً عليها حتى الآن.

ولاقت صورة شيرين سيف النصر ترحيبا كبيرا من الجمهور الذين اكدوا بأنها ما تزال تحافظ على جمالها رغم مرور الزمن.

 

شمس البارودي

الفنانة المعتزلة شمس البارودي التي تعد من النجمات المختفيات عن الأضواء، فاجأت جمهورها بنشرها على حسابها على فيسبوك صورة جمعتها بالفنان سمير صبري قبل يومين من وفاته، كما وجهت النجمة الشهيرة رسالة وداع للفنان الكبير.

وظهرت شمس البارودي بشكل نادر في الصورة التي جاءت أثناء جلسة مع زوجها الفنان حسن يوسف وصديقتها الفنانة سميرة أحمد وبعض الأصدقاء، ولفتت في تدوينتها الى ان الفنان الراحل سمير صبري تحدث في الجلسة عن ذكرياته السينمائية والأعمال التي جمعته بالفنان حسن يوسف.

وشكّل ظهور شمس البارودي حالة مبهجة بين الجمهور الذين عبروا عن اشتياقهم لها وطالبوها بعدما الاختفاء ونشر المزيد من الصور لها.

 

الفنانة نيللي

الفنانة نيللي، نجمة الفوازير في الثمانينات والتسعينات، اطلت من خلال صورة مبهجة نشرتها لها السيدة منة جاب الله، زوجة الفنان أمير شاهين، وذلك عبر حسابها على انستغرام، وأرفقت منة الصورة بإيموجي قلب تعبيرا عن محبتها للفنانة نيللي.

وظهرت نيللي كعادتها متألقة وأنيقة حيث ما تزال تحافظ على ملامحها الجميلة رغم تقدمها في السن وبلوغها عامها الـ 73.

26 06 22 88953236

26 06 22 978401349

26 06 22 282289283

26 06 22 76900969

26 06 22 251207088

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock