اخر الاخبارمعلومات عامة

سقوط مدوٍ لأبرز المصنفات في «تنس دبي»

شهدت نتائج بطولة سوق دبي الحرة للتنس اليوم، سقوطاً مدوياً لـ3 من أبرز المصنفات في عالم الكرة الصفراء، حيث ودعت الفرنسية كارولين غارسيا المصنفة 5 عالمياً على يد الأمريكية ماديسون كيز المصنفة 23 عالمياً التي تغلبت عليها بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و 6-4 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و49 دقيقة.

وتلتقي ماديسون في الدور الـ16، غداً، مع البلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة 14 عالمياً والتي تأهلت بدورها على حساب الأمريكية أماندا أنيسيموفا بعدما فازت عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و 4-6 و7-6 في ساعتين و45 دقيقة.

وودعت الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 8 عالمياً بخسارتها من التشيكية باربورا كريتشكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 4-6 و6-4 و7-5 في ساعتين و36 دقيقة، وضربت كريتشكوفا موعداً في الدور الـ16 غداً مع التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة 15 عالمياً والتي تأهلت على حساب الكازاخية يوليا بوتنتسوفا بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-4.

 كما انضمت اليونانية ماريا ساكاري المصنفة 7 عالمياً إلى قائمة المغادرات للبطولة بخسارتها من التشيكية كارولينا بليشكوفا التي تفوقت عليها بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2.

في المقابل نجت السويسرية بليندا بينتشيتش المصنفة 9 عالمياً وحاملة لقب 2019 بصعوبة من مقصلة الأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة 55 بعدما تغلبت عليها بمجموعتين لمجموعة واحدة بواقع 7-6 و6-7 و4-6 في مباراة امتدت 3 ساعات و26 دقيقة.

سقوط مدوٍ لأبرز المصنفات في «تنس دبي»

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock