اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

سألوا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سبب طلاقها وخراب بيتها فأجابت بدون تردد وكشفت السر دون خجل

يرى بعض ممن يتابع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنّها دائمًا ما تعاني من خضّاتٍ عاطفيّة، اضطرّت في إحداها أن تعتزل الفن، وفي الأخرى أن تنشر صورتها وهي تبكي بحرقة، لتعلن للعالم أنها تعاني من مشاكل نفسية، كان سببها الحب.

 

أوّل زيجةٍ لها، كانت من الموزّع الموسيقي مدحت خميس، الذي كان يهدّدها بالانتحار في كلّ مرة كانت تحاول أن تنفصل عنه، ما أثّر كثيرًا على نفسيّتها، وقالت وقتها إنّ زواجهما كان محكوماً عليه بالفشل من البداية.

 

 

 

الصّدمة الكبرى التي كشفت عنها شيرين، كانت حين اعترفت أنّها أجهضت جنينها من مدحت خميس، وذلك لأنها لا تحبّه، إنّما تزوجته لأنه أصرّ عليها، وكانت في سن صغيرة، ولأنّها شعرت كم تعلّق بها وهو ما دفع الجمهور وقتها لمطالبتها بالاستغفار والتوبة.

 

 

 

 ولأن طبيعة شيرين عطوفة وحنونة على الآخرين، فضّلت أن تكسر نفسها وتعاني في زواجها من خميس، لئلّا يعاني هو شعرت معه كثيرًا غير أنّه خوّنها، ما جعلها تنهار.

 

 

 

أما أكبر في حياة شيرين كان زوجها الثّاني محمد مصطفى. ولكي تملأ الفراغ الذي أحسّت به بعد خميس، عرضت الزواج عليه، بدل أن يقوم هو بهذا الأمر. غير أنّه، وبعد زواجهما، بدأت الخلافات بينهما، فانفصلا.

 

 

 

رغبت الحسناء في العودة لمصطفى، فتوسطت مع الممثل المصري محمد هنيدي للصلح بينهما. إلّا أن هزيمة نادي الزمالك، كانت سببًا في عدم حصول الصلح والعودة لبعضهما. فعلى الرغم من كل الحب الذي كنّته لمصطفى، إلّا أنه تخلى عنها لسبب بسيط، ما أثر على نفسيتها كثيرًا.

 

 

 

شيرين لم يكن في حياتها إلا من رجل مدير أعمالها ياسر خليل، فتعلّقت به كثيرًا وأحبّته. هي بحاجة لرجلٍ في حياتها لكي تستطيع أن تغنّي على المسرح وتشعر بالحب. لكن خليل لم يبادرها بهذا الأمر، فقرّرت اعنزال الفن.

 

 

 

الفنانة المصرية عادت عن قرارها، وبدأ الفنان المصري حسام حبيب يدخل حياتها، فتزوّجا. غير أنّ الشائعات الكثيرة والخلافات أثّرت على حياتهما.

 

وكان التسريب الصوتي لوالد حسام الذي قلّل من شأنها فضيحة كبيرة. إلّا أنها سكتت أكملت مع زوجها، لأنّها لا تستطيع أن تعيش من دون رجل في حياتها؛ هذا الأمر كانت قد صرّحت به سابقًا وختاماً جاء الطلاق الصادم !!

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock