اخبار التكنولوجيا

تلفزيون Samsung LN52B550 LCD – أهم النصائح لإصلاح مشاكل تلفزيون LCD

عندما تكون قد دفعت أعلى سعر للحصول على تلفزيون Samsung LN52B550 بشاشة LCD عالية الدقة مقاس 52 بوصة بدقة 1080 بكسل مع لمسة حمراء للون ، فمن المحتمل أنك لا تريد أبدًا التفكير في حدوث خطأ ما! ومع ذلك ، فإن أي قطعة من الآلات ، بغض النظر عن مدى جودة بنائها ونوع الوقت والجهد المبذول في صنعها ، يمكن أن تتعطل بمرور الوقت وتحتاج إلى النظر في إصلاحها. ضع في اعتبارك أيضًا أنه مع أجهزة تلفزيون LCD ، مثل العديد من أجهزة الترفيه الأخرى ، هناك بعض الإصلاحات التي يمكنك الاعتناء بها بنفسك!

الخطوة الأولى عندما تتعامل مع تلفاز Samsung LN52B550 52 Inch 1080p LCD عالي الدقة بلمسة حمراء اللون ، كما هو الحال مع أي جهاز إلكتروني آخر ، هي أخذ الوقت الكافي للتحقق من التوصيلات المادية. في كثير من الحالات ، قد ينتهي الأمر بالسلك أو الكابل ، وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى عدد من المشاكل الدراماتيكية إلى حد ما ، فإن الإصلاح بسيط للغاية! الخطوة الثانية التي يجب اتخاذها هي إجراء دورة طاقة كاملة للنظام. أوقف تشغيل كل شيء ثم أعد تشغيله ، بدءًا من الحائط. قم بتشغيل التليفزيون نفسه قبل تشغيل أي أجهزة طرفية.

هناك أيضًا الكثير من المشكلات التي يمكن أن تحدث عند التعامل مع الفيديو. على سبيل المثال ، إذا حدث أن رأيت إشعار دقة على تلفاز Samsung LN52B550 52 Inch 1080p LCD عالي الدقة مع لمسة حمراء للون ، فهناك فرصة جيدة لأن المشكلة تكمن في خط DDC ويجب عليك الاتصال بمزود الفيديو الخاص بك.

من ناحية أخرى ، إذا كانت لديك شاشة وردية ، وميض ولا صوت ، فمن المحتمل أيضًا أن تكون هذه مشكلة في خط DDC. أثناء توصيل كبلات HDMI ، قم بتشغيل النظام. إذا لم تظهر على الفور ، فابحث في استخدام مدخلات أخرى. قد تكون هذه مشكلة في الجهاز الذي تستخدمه وإذا كانت هذه هي الحالة ، فيمكن إصلاح المشكلة باستخدام مكيف خط DDC. غالبًا ما تتوقف هذه المشكلات تمامًا عند إضافة التكييف ، لذا تأكد من تجربته.

هناك مشكلة غريبة أخرى قد تواجهها مع Samsung LN52B550 52 Inch 1080p LCD HDTV مع لمسة حمراء للون تتضمن بريقًا على صورتك. هذه مجرد مشكلة في نقل بيانات الفيديو. قد تجد أن الكبل به مشاكل لأنه طويل جدًا ؛ يمكن إصلاح ذلك ببساطة عن طريق الحصول على كابل أقصر أو كبلات ذات جودة أعلى. حاول الابتعاد عن الكابلات التي يزيد طولها عن ثلاثين قدمًا.

تذكر أن كل هذه مشكلات يمكنك إصلاحها بنفسك. احصل على الدليل لمساعدتك إذا لزم الأمر ، وتذكر أن هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك استكشافها قبل أن تحتاج إلى استدعاء مصلح!

Source by Harley Hamilton

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock