الصحة والجمال

تكلفة الرعاية الصحية للمسنين

في المتوسط ​​، تبلغ تكلفة الرعاية الصحية للمسنين 5،531 دولارًا سنويًا. لا يقدم أفراد الأسرة الرعاية العملية فحسب ، بل غالبًا ما يحفرون في جيوبهم الخاصة لدفع النفقات الأخرى التي تشمل البقالة والأدوية والأدوية والمعدات الطبية مثل الكراسي المتحركة ورافعات مقاعد المرحاض والنقل. في كثير من الأحيان يضطر أفراد الأسرة إلى التغيب عن العمل وخسارة دخلهم لرعاية أفراد الأسرة المسنين.

يأخذ العديد من أفراد الأسرة قروضًا ويتخطون الإجازات ويتجاهلون في كثير من الأحيان صحتهم. يجب أن تبدأ الحكومة في تقديم التخفيضات الضريبية والإعفاءات الضريبية لمقدمي الرعاية الأسرية.

تتزايد النفقات المتكبدة للرعاية الصحية للمسنين بسرعة وتصل إلى مستويات فلكية. كبار السن لديهم العديد من الاحتياجات الخاصة عندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية. غالبًا ما يُصاب المرء بالإحباط عندما تكون هناك فجوات في التغطية التأمينية. لا تقدم برامج Medicare سوى الحد الأدنى من المساعدة للاضطرابات الصحية الخطيرة.

هناك بعض البرامج التي تغطي كبار السن. يغطي مصاريف المستشفى وزيارات الطبيب ، حتى لو واصلت العمل. كل ما يحتاجه المرء هو دفع قسط كل شهر. تحظى هذه البرامج بشعبية بين عدد كبير من كبار السن.

يحتاج المرء للتقدم لهذه البرامج قبل أن يبلغ سن 65. في حالة عدم قيامك بذلك ، يتعين على المرء أن يدفع قسطًا مرتفعًا. يمكن للمرء أيضًا أن يختار التسجيل في هذه البرامج بعد التقاعد.

يعتمد قسط التأمين الذي يدفعه المرء على دخلك والشركة التي ستشتري التغطية منها. كبار السن من ذوي الدخل المنخفض مؤهلون أيضًا للتغطية الكاملة بموجب برنامج Medicare.

الأدوية التي تستلزم وصفة طبية والتي تستخدم لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والأمراض مغطاة بالكامل إذا كان الشخص لديه تغطية تأمينية خاصة. إذا لم يكن لديك تأمين خاص ، فقد يكون هذا مصدر قلق كبير. في بعض الأحيان ، تكون أسعار الأدوية غير معقولة ، مما يجبر كبار السن على التخلي عن احتياجات أخرى لدفع ثمن الأدوية.

كان التشريع الأخير للرعاية الطبية خيبة أمل كبيرة لكبار السن ، حيث لا تزال تغطية الأدوية محدودة وتفشل في تقليل التكلفة المتزايدة للأدوية. يضطر العديد من كبار السن إلى إدارة خطتهم الطبية بأنفسهم.

في بعض الأحيان ، تقدم صناعة الأدوية أدوية مجانية للمحتاجين الذين لا يشملهم التأمين الخاص أو أي برنامج حكومي. توفر متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة المجاورة الأدوية بأسعار مخفضة. هناك العديد من شركات تصنيع الأدوية التي تقدم المساعدة لكبار السن من ذوي الدخل المنخفض. يمكن للمرء أن يبحث عن برامج الخصم هذه إذا كان لديه حاجة مالية.

Source by Katie Appleby

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock