الصحة والجمال

الفوائد الصحية لأنواع النبيذ

هناك عدة جوانب لأي فوائد صحية للنبيذ والمشروبات الروحية المصنوعة من خشب البلوط. المكون الأول هو النبيذ أو الروح نفسها. كان يُعتقد لفترة طويلة ، ويبدو أن الأبحاث الحديثة تدعم ذلك ، أن الاستهلاك المعتدل لمشروب كحولي واحد أو اثنين يوميًا يمكن أن يزيد من متوسط ​​عمر الشخص السليم. لقد ثبت أنه يرفع نسبة الكوليسترول الجيد HDL ، ويمنع تكتل الصفائح الدموية والالتصاق بها والتي تسبب جلطات دموية مميتة تؤدي إلى النوبات القلبية والسكتات الدماغية ، وكذلك تمنع تناول الطفيليات في المناطق التي لا تكون فيها المياه الصالحة للشرب هي القاعدة. . تحتوي أرواح العنب والنبيذ على العديد من مضادات الأكسدة الصحية من مادة البوليفينول ، والريسفيراترول ، وحمض الغال ، وكلها تكافح تلف الخلايا الذي يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالسرطان. من المعروف منذ فترة طويلة أن عمل مضادات الأكسدة يعطي فوائد مضادة للسرطان ، ومضادات الأكسدة القوية في النبيذ الأحمر والنبيذ وأرواح العنب ليست استثناءً. يحتوي النبيذ الأحمر على نسبة أكبر من ذلك لأن الصبغة الحمراء الداكنة من قشور العنب تحتوي على أكثر محتوى مضاد للأكسدة. تذهب مركبات الفلافونويد والريسفيراترول إلى أبعد من ذلك من خلال منع التصاق الصفائح الدموية الذي يؤدي إلى جلطات دموية مميتة تؤدي إلى النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

الجانب الثاني من أرواح السنديان هو أحد مضادات الأكسدة القوية الموجودة في براميل البلوط. وهو نفس مضادات الأكسدة الموجودة في العديد من الفواكه والخضروات ، مثل العنب والفراولة والجوز والجوز والتوت والرمان وغيرها من المنتجات الطبيعية. يطلق عليه حمض الإيلاجيك ، ويتركز بشكل كبير في خشب البلوط الذي تصنع منه البراميل القديمة. يتم امتصاص هذه المادة الكيميائية في روح الشيخوخة أثناء الشيخوخة الطويلة للبلوط. أثناء تقلبات درجات الحرارة الشائعة في بيئات شيخوخة الروح ، يخترق السائل برميل الخشب ويخرج مرة أخرى ، عدة مرات ، وبالتالي يغمر السائل بالكثير من حمض الإيلاجيك من خشب البلوط. سيحدث هذا مع أي سائل من خشب البلوط ، والنبيذ الأكثر شيوعًا ، والكونياك ، والبراندي ، والويسكي البوربون والسكوتش ، وحتى بعض أنواع مشروب الروم القديم. تحتوي كل هذه المشروبات الكحولية على كميات كبيرة من حمض الإلاجيك ، بالإضافة إلى العديد من المواد الأخرى المتأصلة في المشروبات نفسها قبل عملية الشيخوخة.

ثبت أن حمض Ellagic يسبب موت الخلايا في الخلايا السرطانية. يُعتقد أيضًا أنه يمنع المواد المسرطنة من الارتباط بالحمض النووي. كما نعلم جميعًا ، يمكن أن يؤدي تلف الحمض النووي الذي ينتقل من خلال التكاثر إلى حدوث طفرات سرطانية. كما أنه يقوي النسيج الضام مما يؤدي إلى منع انتشار السرطان. يقلل حمض Ellagic أيضًا من أمراض القلب وتليف الكبد والعيوب الخلقية ، كما أنه يعزز التئام الجروح. كما ثبت أنه يمنع نمو الورم وسرطان المثانة وسرطان الثدي وسرطان المريء وسرطان الدم وسرطان البروستاتا. كما أنه مضاد للميكروبات.

تحتوي المشروبات الروحية والنبيذ المعتق من البلوط على العديد من المركبات المعززة للصحة ، بالإضافة إلى حمض الإيلاجيك من العنب (في أرواح العنب والنبيذ) وكذلك من براميل البلوط التي تتراوح أعمارهم فيها. تذكر أن المفتاح لدمج هذه المشروبات في نظام غذائي صحي هو الاعتدال. في حالة المشروبات الكحولية ، فإن المزيد ليس أفضل ، ويجب عليك الالتزام بحد مشروب واحد أو اثنين في اليوم أو المخاطرة بتحويل منفعة صحية إلى مسؤولية. استمتع بمسؤولية ويمكنك الاستمتاع بحياة أطول ولذيذ.

Source by T. J. Paul

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock