اخر الاخبارمعلومات عامة

الاتحاد للتمسك بالصدارة والنصر يبحث عن أولى نقاطه في الدوري السعودي

يدافع الاتحاد بطل الموسم الفائت، عن صدارته عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الرياض غداً الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة للدوري السعودي لكرة القدم.

وحقق الاتحاد الفوز في مباراتيه على الرائد ثم الطائي منذ مطلع الموسم الحالي ليتصدر الترتيب بفارق الاهداف برصيد 6 نقاط بالتساوي مع فريقين آخرين هما الاهلي والاتفاق.

في المقابل، يحتل الرياض المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الوحدة وتعادله مع ضمك.

ويضم الرياض بعض الأسماء الجيدة أمثال الحارس الأوروغوياني مارتن كامبانيا والروماني ألين توسكا والزيمبابوي نوليدج موسونا والمالي بيراما توزي والغابوني ديدييه ندونغ والوافد الجديد الإسباني خوانمي.

أما الاتحاد، فعلى الرغم من أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه، إلا أنه حقق الاهم من خلال الفوز على الرائد والطائي محافظاً على نظافة شباكه، ويطمح في تجاوز الرياض والعودة بالعلامة الكاملة للمحافظة على صدارته.

ويبرز في الاتحاد مجموعة من الأسماء المميزة يتقدمها الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نغولو كانتي والمغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو ومواطنه مارسيلو غروهي واحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي.

الأهلي والأخدود

ويضع الأهلي النقاط الثلاث هدفاً له عندما يستضيف الأخدود على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في مباراة ثأرية، يسعى من خلالها الأهلي لرد اعتباره بعد خسارته ذهاباً وإياباً أمام ضيفه في دوري الدرجة الأولى.

وظهر الأهلي في مباراتيه السابقتين بشكل مميز، من حيث المستوى والنتيجة، ونجح في تسجيل فوزين متتاليين، وضعته في المقدمة، ويتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً والبقاء في اندية الصدارة، لاسيما في ظل تكامل صفوفه التي ستشهد عودة هدافه البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد تعافيه من الإصابة، ومشاركة الوافد الجديد المدافع التركي ميريح ديميرال، إلى جانب الجزائري رياض محرز والفرنسي آلان ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسيه والبرازيلي روجيه إيبانيز.

وبعد الأداء الجيد في مباراته الأولى أمام الشباب التي فرض فيها التعادل على مضيفه، انقاد الأخدود للخسارة بالثلاثة على ملعبه أمام الفتح، ويأمل أن يستعيد توازنه ويخرج بنتيجة إيجابية رغم قوة منافسه .

ويعتمد الأخدود على مجموعة من الأسماء الجيدة أمثال الكولومبي سيباستيان بيدروسا والجورجي سولومون كفيركفيليا والروماني اندريه بوركا ومواطنه فلورين تاناسي فيما يفتقد جهود لاعب وسطه الإسباني أليكس كولادو للإيقاف.

الرائد والهلال

الاتحاد للتمسك بالصدارة والنصر يبحث عن أولى نقاطه في الدوري السعودي

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock