الصحة والجمال

إحياء نسجكم بخل التفاح

إحياء نسجكم بخل التفاح

نعلم جميعًا أن خل التفاح يحتوي على العديد من العلاجات. إذا كنت قد أمضيت أي وقت على الإنترنت ، فأنا متأكد من أنك واجهت الاستخدامات الرئيسية من علاج الأمراض إلى إزالة البقع. ما قد لا تعرفه هو أنه يمكنك إحياء نسجك بخل التفاح.

العنصر الأساسي في استخدام خل التفاح (ACV) هو أنه يعيد توازن الأس الهيدروجيني الذي غالبًا ما يتعثر في شعرك عند استخدام المواد الكيميائية وأجهزة التدفئة. عندما يحدث هذا ، يمكنك المراهنة على أن شعرك سيتحول من رائع إلى مخيف في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. باهت ومتجعد ، مسطح ومتعرج – فقط فوضوي عادي ومشهد فظيع.

إذن كيف يعمل خل التفاح على النسج التي تطلبها؟ حسنًا ، عند شراء شعر عذراء عالي الجودة ، تكون البشرة سليمة ومختومة تمامًا. لم يتم استخدام أي مواد كيميائية لذلك يكون الشعر مثاليًا تقريبًا. ومع ذلك ، بمجرد أن تبدأ في استخدام الشامبو ، والتلوين ، وبكر الشعر الساخن ، والأمشاط ، والمواد الكيميائية والأدوات الأخرى ، ستبدأ الطبقة الخارجية في التقلص حتى يصبح شعرك فوق شعرك لا يمكن التحكم فيه.

أنا متأكد من أنك كنت هناك – واقفًا في المرآة مع نسجك يبدو في حالة من الفوضى. يبدو أن لديك بضع بوصات من النمو الجديد ، لكنه نسج. لا فتاة ، لا ينبغي أن يكون الأمر على هذا النحو ، لذا دعني أخبرك كيف تصلحه.

كما ترى ، يساعد خل التفاح في إعادة إحكام غلق الطبقة الخارجية من شعرك لأن توازن الأس الهيدروجيني أقل من توازن الأس الهيدروجيني في النسيج. باستخدام ACV والشطف ، يعيد توازن درجة الحموضة إلى مستواه الطبيعي ، وبالتالي يجدد شعرك.

إذن ما مقدار خل التفاح الذي تحتاجه؟ حسنًا ، يُنصح باستخدام ثلاثة أجزاء من الماء مقابل جزء من خل التفاح. ضعي الشعر في وعاء كبير واتركي الشعر لمدة 75 دقيقة. لمدة ساعة. إذا كان شعرك على رأسك ، ضعيه على رأسك وضعي الغطاء عليه لنفس الفترة الزمنية.

عندما يحين الوقت ، اشطفي خل التفاح واستخدمي مكيفًا عميقًا. يلعب تكييف الشعر دورًا كبيرًا في النتيجة النهائية ، لذا من فضلك لا تحاول قص الزوايا. القليل من الوقت سيوفر عليك تكلفة شراء حزم جديدة ، على الأقل لهذه المرة.

عندما تنتهي من ذلك ، ستجد شعرك أملسًا ، أملسًا ، وجميلًا تمامًا كما حدث عندما حصلت عليه لأول مرة.

Source by Kimberly Best

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock