اخر الاخبارمعلومات عامة

أنشيلوتي: الفوز على الهلال السعودي بداية تصحيح المسار

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة فريقه ضد الهلال السعودي، غداً السبت، في نهائي كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أن فريقه يسعى بقوة لحصد اللقب من أجل تصحيح مسار هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “لا يُمكننا الانتظار لخوض النهائي، نحن جائعون للفوز ببطولة جديدة”.

وأضاف: “مباراة الغد مهمة للغاية بالنسبة لنا، كأس العالم للأندية هي بطولة خاصة لأنك نادراً ما تحصل على فرصة للعب في هذه البطولة، إذا ذهبت إليها فهذا يعني أنك بطل، وعليك الفوز بها”.

وواصل: “الهلال فريق يلعب كرة قدم بشكل جيد، لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين وذوي الخبرة، نحن نحترمهم كثيراً وسنقدم مباراة جيدة أمامهم”.

وعن ثنائي ريال مدريد ميليتاو وكريم بنزيما، قال أنشيلوتي: “ستعتمد مشاركتهما في النهائي على التدريبات التي سنؤديها اليوم لكن لديها فرص للعب والمشاركة غداً، سيكون التدريب بالنسبة لهما مهماً جداً اليوم، وبناء عليه سأقوم باتخاذ القرار إذا لم يكونا في أفضل حال لهما فلن يلعبا غداً”. 

وأكمل: “نحن نحترم الفرق التي تشارك في بطولة كأس العالم للأندية وتنافس فيها، وعلينا اغتنام الفرصة وحصد اللقب”.

وعن الانتقادات التي تُوجه لخط وسط ريال مدريد، قال الإيطالي المخضرم: “نحن نستمتع بداني وسيبايوس، ولكن الآن تعافى لاعبو خط الوسط الآخرون بشكل جيد، مودريتش يشعر بتحسن كبير، وتشواميني لم يُعد مصابا بعد الآن، وكروس لعب بشكل جيد ويكون تركيزه أكبر في المباريات المهمة والكبيرة”.

واختتم: “لقد كان من الصعب علينا الوصول إلى كأس العالم للأندية، هذا تطلب منا التركيز، ونريد الفوز باللقب، علينا أن نبدأ بنهائي كأس العالم للأندية من أجل استعادة الشعور الجيد والعودة للمسار الصحيح”.

كلمات دالة:
  • ريال مدريد،
  • الهلال السعودي،
  • كأس العالم للأندية

أنشيلوتي: الفوز على الهلال السعودي بداية تصحيح المسار

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock