اخر الاخبارمعلومات عامة

“أجمل شتاء” على الأبواب.. 7 وجهات سياحية تنفرد بها الإمارات

تحولت دولة الإمارات خلال السنوات الماضية إلى الوجهة الأبرز التي تضم أكبر عدد من المعالم السياحية الفريدة من نوعها في العالم بعد أن حجزت موقعها في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

ومع اقتراب انطلاق النسخة الرابعة من حملة “أجمل شتاء في العالم” تبرز 7 معالم سياحية لن يجدها السائح الباحث عن الاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية إلا في دولة الإمارات.

فورمولا روسا

تقدم “فورمولا روسا” الأفعوانية الأسرع في العالم لعُشاق المغامرة تجربة بالغة الإثارة حيث يختبرون شعور التسارع إلى 100 كم/ ساعة في أقل من ثانيتين وحماس السرعة التي تصل إلى 240 كم/ساعة.

وتعد هذه اللعبة التي حطمت الأرقام القياسية واحدة من أفضل مناطق الألعاب الحماسية في المدينة الترفيهية التي تحمل علامة فيراري التجارية التي تقع في العاصمة أبوظبي.

ويبلغ ارتفاع أفعوانية “ فورمولا روسا” 52 متراً، وتعتمد قوة جاذبية قصوى تبلغ 4.8 في أثناء التشغيل، لهذا السبب يشعر الراكب بأعلى قوة تسارع في أثناء خوض التجربة عند القيادة لأعلى بسرعات عالية وهبوط حاد وعالي التسارع.

برواز دبي

يعد “برواز دبي” واحدا من أهم المعالم الثقافية والترفيهية على مستوى الدولة وصرحا بارزا يؤطر مشاهد وإطلالات ساحرة لمدينة دبي القديمة والحديثة ضمن برواز واحد ليشكل جسرا يربط ماضي الإمارة العريق مع حاضرها المزدهر.

ويتميز “برواز دبي” بإطلالات بانورامية لكامل المدينة من على ارتفاع 150 مترا ويحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها مرورا بقصص النجاح التي كللتها خططها الطموحة لتحقيق مستقبل زاهر.

وحصل برواز دبي على العديد من الجوائز العالمية مثل جائزة التميز من منتدى المنتزهات الترفيهية الرابع – 2018 و جائزة أفضل أداء للعام – قمة أسباير – 2018 و أكبر إطار في العالم – موسوعة غينيس العالمية – 2019.

وارنر براذرز أبوظبي

سطرت “عالم وارنر براذرز أبوظبي” فصلاً جديداً في تاريخ صناعة الترفيه منذ افتتاحها في جزيرة ياس يوليو 2018 ، وشكلت الوجهة الأمثل للأصدقاء والعائلات للاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية توفرها في ست مناطق ترفيهية غامرة تضم 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً إضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة والفريدة من نوعها.

image

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock