اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

آمبر هيرد تطرد كل الخجل وتفضح جوني ديب وتكشف سره المحرج.. هذا ما فعله بها في شهر العسل !

22 08 22 981825285

أسدلت المحكمة الستار على الدعوى القضائية التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، وقضت هيئة محلفين أمريكية بتعويض مقداره 15 مليون دولار لجوني ديب على خلفية تشهير هيرد به.

 

وأدانت هيئة المحلفين، الممثلة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق النجم جوني ديب من خلال وصفها نفسها بأنها ضحية للعنف الأسري، بعد محاكمة حظيت بتغطية إعلامية واسعة غاصت عميقاً في خصوصيات الشخصيتين الهوليووديتين البارزتين.

 

وكانت الممثلة الأميركية الشقراء، أبلغت هيئة محلفين، بأن زوجها السابق بطل “قراصنة الكارايبي” دفعها للارتطام في جدار ولف قميصا حول رقبتها خلال شهر العسل عام 2015، عندما كانا على متن قطار سريع.

 

خمور.. ومخدرات كما أوضحت أن “علاقتهما كان يسودها الحب عندما يكون ديب في وعيه، لكنه غالبا ما كان يتصرف بعنف عندما يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات”، وفق ما نقلته وسائل إعلام أميركية.

 

وتابعت بطلة فيلم “أكوامان” أنه “صفعها على وجهها ورطمها في الحائط مرارا في عربة النوم بالقطار”، وأبلغت هيئة المحلفين بأنه نزع قميصه ولفه حول رقبتها.

 

وأردفت: “استيقظت في صباح اليوم التالي والقميص كان لا يزال حول رقبتي وكان يوجد تورم كبير في مؤخرة رأسي”.

 

وتزوج الثنائي في شهر شباط/فبراير من عام 2015، وقضيا شهر العسل على متن قطار الشرق السريع في شهر تموز/يوليو من ذلك العام، بعد أن أنهى ديب تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي التي كان بطلها.

 

في المقابل، أدلى ديب بشهادته في وقت سابق، إذ أكد أنه لم يضرب هيرد أبدا، وقال إنها من كانت تلجأ للعنف في علاقتهما.

 

ونفى ديب جميع مزاعم الإساءة ورفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير، مدعياً أن روايتها تسببت في أضرار شخصية ومالية لسمعته، مطالباً بتعويضات قدرها 50 مليون دولار، في القضية التي بدأت في الولايات المتحدة في أبريل/نيسان الماضي.

وفي المقابل شنت هيرد هجوماً مضاداً مطالبة ديب بتعويض مضاعف قدره 100 مليون دولار.

وبعد 6 أسابيع، وصلت قضية النجم جوني ديب وزوجته السابقة، آمبر هيرد، إلى محطتها الأخيرة، باستماع هيئة المحلفين للمرافعات الختامية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock