اخر الاخبارمعلومات عامة

4.6 مرات حجم الطلب على سندات الإمارات

تلقت حكومة الإمارات طلبات لشراء السندات المقوّمة بالدولار التي طرحتها اليوم بقيمة إجمالية تجاوزت 7 مليارات دولار، فيما بلغت قيمة السندات المطروحة نفسها 1.5 مليار دولار، بالمقارنة مع مبلغ مليار دولار كانت الحكومة تستهدف جمعه كحصيلة للطرح. ويمثل ذلك مؤشراً على الثقة العالمية الكبيرة باقتصاد الدولة، حيث بلغ حجم الطلب 4.6 مرات.

وبحسب الشروط النهائية للطرح، والتي نشرتها وكالة «بلومبرغ» للأنباء، فسيحل أجل استحقاق سداد هذه السندات بعد 10 أعوام من الآن، وتحديداً بتاريخ الــ 25 من سبتمبر، 2033.

وأفادت الوكالة بأن السعر النهائي للسندات يبلغ 60 نقطة أساس أعلى من سندات الخزانة الأمريكية.

وأضافت الوكالة أن بنوك «أبوظبي التجاري»، «بي إن بي باريبا»، «سيتي جروب»، «الإمارات دبي الوطني كابيتال»، «أبوظبي الأول»، «جولدمان ساكس»، «إتش إس بي سي»، «المشرق»، و«ميزوهو»، هي التي شاركت في الإعداد لصفقة بيع السندات، بتكليف من حكومة الإمارات.

ومن الجدير بالذكر أن هذه أول صفقة سندات دولارية تجريها حكومة الإمارات الاتحادية مرة منذ 15 شهراً، أي منذ شهر يونيو 2022.

وذكرت «بلومبرغ» أن الإمارات تسعى بقوة إلى تعزيز مكانتها كمركز عالمي للتجارة والتمويل، كما تتطلع إلى إسراع وتيرة نموها الاقتصادي ومضاعفة ناتجها المحلي الإجمالي إلى ما يتجاوز 800 مليار دولار بحلول نهاية العقد الجاري.

4.6 مرات حجم الطلب على سندات الإمارات

المصدر

عام 2022 كان عامًا مميزًا في عالم السينما، حيث تم تقديم مجموعة متنوعة من أفلام الدراما التي أبهرت الجماهير بقصصها المؤثرة والأداء التمثيلي الرائع. شهد هذا العام عددًا من الأفلام التي استفادت من تقنيات متقدمة وقصص معقدة لاستكشاف مختلف جوانب الإنسانية والعواطف. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أبرز أفلام الدراما لعام 2022. 1. The Power of the Dog: من إخراج جين كامبيون، يروي هذا الفيلم قصة رجل غامض في الغرب الأمريكي وعلاقته المعقدة مع أخيه وزوجته. الفيلم مليء بالتوتر والغموض والأداءات الرائعة.

2. Dune: Part Two: هذا الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Dune الذي صدر في 2021. يستكمل الجزء الثاني قصة صراع عائلات من أجل السيطرة على كوكب صحراوي بتصويره الرائع ومؤثراته البصرية. 3. Don't Worry Darling: من إخراج أوليفيا وايلد، يروي هذا الفيلم قصة امرأة تكتشف أسرارًا مظلمة حول زوجها. الفيلم يمزج بين الدراما والغموض بأسلوب مثير ومبتكر.

4. Bardo: هذا الفيلم يتناول قصة رجل يعيش في حيازة الموت بينما يستعيد ذكريات حياته. يستخدم الفيلم أسلوبًا تصويريًا فريدًا لاستكشاف مفهوم الحياة والموت. 5. The Whale: يستند هذا الفيلم إلى مسرحية معروفة ويروي قصة رجل يعيش معاناة جسدية وعاطفية، ويحاول إصلاح علاقته مع ابنته. الفيلم يتعمق في مواضيع العائلة والتوبة. 6. Amsterdam: يستعرض هذا الفيلم قصة حب معقدة بين طبيب ومريضته في أمستردام. يتناول الفيلم مفاهيم الحب والعلاقات الإنسانية بشكل عاطفي ومعقد.

7. A Journal for Jordan: من إخراج دينزل واشنطن، يروي هذا الفيلم قصة رسائل أب يكتبها لابنه الرضيع قبل وفاته في الحرب. الفيلم يلقي الضوء على قوة الحب والذكريات. عام 2022 شهد تقديم مجموعة رائعة من أفلام الدراما التي ألهمت الجماهير وجذبت الانتباه بقصصها المعقدة والأداءات الرائعة. تميزت هذه الأفلام بجمال تصويرها واستخدامها لتقنيات متقدمة في السينما، وقدمت أعمالًا فنية استثنائية تعبر عن مختلف جوانب الإنسانية والعواطف. بالإضافة إلى ذلك، تميز عام 2022 بتقديم أفلام درامية تعبر عن تنوع الأساليب السينمائية وتعمق القصص، مما يجعله عامًا ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock