المال والاعمال

يمكن أن تكون الموافقة المالية هدفًا متحركًا

دائمًا ما يكون تمويل المعدات في جميع الأسواق هدفًا متحركًا قليلاً. تتغير قواعد الائتمان الثابت باستمرار بسبب الضغط على شركات التأمين وفرق الائتمان لاتخاذ القرار الصحيح ؛ وظائفهم تعتمد على ذلك. يتمثل الضغط على أحد أطراف المقرضين في تقليل الديون المعدومة عن طريق تجنب تمويل العملاء الذين ينتهي بهم الأمر إلى التخلف عن السداد. من ناحية أخرى ، يحتاج المقرضون والمستثمرون إلى تحقيق ربح ، وتتطلب اللوائح الفيدرالية الموافقة على عدد معين من القروض. السيناريو محبط لكل من العميل ووكيل التمويل ولكن يمكننا أن نؤكد أن المستثمرين ما زالوا يقرضون والموافقات أعلى بكثير من العام الماضي.

ما هي بعض إرشادات الموافقة الشائعة؟

الإفصاح المالي الكامل هو الأفضل لاتخاذ قرار سريع. إن معرفة شكل ائتمانك وأصولك ومطلوباتك وكيفية أداء شركتك ستوفر للمتعهد صورة كاملة مما يتيح له تقديم أفضل الشروط الممكنة. يخرج إخفاء الديون المعدومة دائمًا وببساطة يؤخر عملية التقييم أو ينهيها ، لذا ضع جميع بطاقاتك على الطاولة. اشرح الخسائر المحددة أو سبب عدم سداد بعض الفواتير.

تحقق من درجة الائتمان الخاصة بك أو تقرير Dun & Bradstreet ؛ إذا ظهر شيء سلبي ، فاعمل على تصحيحه أو إصلاحه قبل ملء الطلب ؛ هناك العديد من الوكالات التي تساعد في تصحيح أو إصلاح الائتمان بسرعة. تصحيح المشكلة والحصول على دليل على أنه تم تسويتها ؛ ستُظهر هذه الخطوة لصاحب الاكتتاب أن ائتمانك يُدار بشكل صحيح.

إذا كنت تمثل شركة صغيرة ، فاستعد لـ PG (تضمن شخصيًا) تمويلك. إنه ضمان شامل مع أصولك باعتباره تعهدًا بأنك ستسدد مدفوعاتك. إذا لم تفعل ذلك ، فسيقومون مثل أي دائن بالاستفادة من أصولك أو أخذها لسداد الديون. منذ سنوات ، لم يُطلب من الشركات الصغيرة بانتظام إلى PG ولكن الآن ، هم كذلك. يشعر المقرضون أنك إذا لم تكن “تؤمن” بعملك ومستعدًا للوقوف وراءه ، فلماذا يفعلون ذلك. ملاحظة جانبية؛ غالبًا ما يشعر الأفراد أصحاب الثروات المرتفعة الذين يعانون من ضعف السيولة النقدية بضرورة الحصول على الموافقة بناءً على قيمتها. ليس هذا هو الحال في كثير من الأحيان ، فالمقرضون ليسوا في مجال رفع الدعاوى القضائية ومطاردة الأصول لسدادها مما يؤدي غالبًا إلى خسارة لهم على أي حال. إنهم يريدون إقراض الشركات التي من المحتمل أن تدفع لهم مرة أخرى من خلال عملياتهم التجارية العادية.

أخيرًا ، اكتب ملخصًا موجزًا ​​عن نفسك وعملك ولماذا سيفيد طلب التمويل شركتك. سواء كنت البائع أو المقترض ، فإن إضفاء اللمسة الإنسانية على تطبيق التمويل يذهب إلى أبعد مما يدركه الكثير من الناس. صف طول الفترة الزمنية في العمل ، ومن هم أصحاب الخلفية الموجزة ، والمنتجات التي تبيعها ، والمناطق أو الأسواق التي تخدمها ، ووصف الفرص. إنها الطريقة التي تصف بها العمل في مقدمة مدتها دقيقتان لشخص غريب.

يتطلب هذا السوق الوعي والمرونة على جانبي الصفقة ؛ لم يكن هذا هو ما كان عليه الإقراض قبل خمس سنوات ولكن على المدى الطويل سيكون أفضل بكثير بالنسبة لنا جميعًا. تذكر أنك تطلب اقتراض المال من شخص غريب يجب أن يكون مرتاحًا لقدرتك واستعدادك لسدادها.

Source by Lester Salvatierra

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock