الصحة والجمال

يحارب الملح والتفاح مرض لايم المزمن

مرض لايم المزمن

تم اكتشاف مادة البوليفينول في الأصل أثناء البحث عن الإجابة السحرية للغز الذي تطرحه “المفارقة الفرنسية”. كما اتضح ، في حالة تناول النبيذ الفرنسي الصحي ، فإن بوليفينول العنب هو الذي يتصدى للنظام الغذائي الضار المليء بالصلصات الغنية والدهون المشبعة والسعرات الحرارية “الفارغة” التي يتفق أخصائيو التغذية على أنها تشكل نظامًا غذائيًا “سيئًا”.

ومع ذلك ، نظرًا لأن دراسة البوليفينول قد جذبت المزيد والمزيد من الأبحاث ، فقد وجد أن البوليفينول من التفاح أكثر قوة. ومن المعروف أيضًا أنها تزيل الجذور الحرة للأكسجين في الجسم ، وهي مادة قد تسبب السرطان ، كما أنها تقاوم مرض السكري وتقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

ديفيد كيرن ، مؤسس شركة “ApplePoly” – الشركة التي قامت بتسويق مادة البوليفينول بالتفاح لأول مرة ، أعلن أنه اكتشف مؤخرًا أن بوليفينول التفاح له تأثير كبير على قوة العضلات وتقليل الدهون في الأعضاء. كما وجد أنها تعزز جهاز المناعة وتطيل العمر الافتراضي بشكل ملموس.

بوليفينول التفاح مصنوع من التفاح الأخضر غير الناضج (أقوى 10 مرات من الفاكهة الناضجة) ، وهو مشتق حصريًا من القشور التي تعد أغنى مصدر للمغذيات النباتية.

لغرض بروتوكول الملح والتفاح (مشابه ل ملح / بروتوكول سي) ، والتفاح البوليفينول أقوى 18 مرة من فيتامين سي. وهي أقل كشطًا للمعدة وتمتص في مجرى الدم بسهولة أكبر.

بالإضافة إلى توفير حماية فائقة من مضادات الأكسدة ، فإن بوليفينول التفاح يوفر حماية قوية ضد أمراض القلب والأوعية الدموية ، ويبدو أنه يلعب دورًا في الوقاية من الأمراض التنكسية الأخرى بما في ذلك السرطان. نظرًا لأن مضاعفات القلب والأوعية الدموية هي أحد الأسباب الرئيسية للوفاة بمرض لايم ، يبدو أن بوليفينول التفاح يقدم العديد من الفوائد الصحية أكثر من فيتامين سي.

يُباع فيتامين ج على شكل حمض الأسكوربيك في معظم الكبسولات ، والأقراص ، والفيتامينات المتعددة ، وفيتامينات الأطفال ، والعصائر ، و “الأطعمة الغنية”. ومع ذلك ، فإن حمض الأبكوربيك ليس سوى جزء من فيتامين سي ويمكن أن يكون سامًا.

من ناحية أخرى ، في الأشهر القليلة الماضية من عام 2008 ، كانت هناك بعض المنح والمشاريع البحثية الهامة التي بدأت تبحث في الأدلة الناشئة على أن بوليفينول التفاح لا يساعد الجسم فقط في مكافحة الأمراض المعدية والالتهابات الضارة ، ولكن لديه القدرة على تحسين الذاكرة البشرية والأداء الإدراكي العصبي. في الواقع ، تدرس جامعة ريدينغ في المملكة المتحدة دور بوليفينول التفاح في تحفيز تجديد الخلايا العصبية بالفعل!

قد يكون هذا اختراقًا رائعًا لأولئك الذين يعانون من أضرار عصبية هائلة من مرض لايم.

أخيرًا ، لزيادة فوائد استخدام هذا البروتوكول الجديد هو أن بوليفينول التفاح قابل للذوبان في الماء ، حيث لا تذوب العديد من أقراص فيتامين سي ومعظم البوليفينولات الأخرى. هذا يسمح للعناصر الغذائية أن يتم امتصاصها بسرعة وسهولة.

بالنسبة إلى بروتوكول الملح والتفاح ، نحصل على جميع فوائد فيتامين ج مع عدد أقل من الكبسولات وآثار جانبية أقل. يوجد كتاب إلكتروني مجاني على موقع المؤلف على هذا البروتوكول إذا كنت مهتمًا بالموارد والمعلومات الإضافية.

Source by Jenna Smith

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock