فن وترفيهمعلومات عامة

يا ترى مين هذه الطفلة .. أصبحت اليوم مطربة شهيرة ,, وعندما تزوجت ارتدت في عرسها أغلى فستان زفاف في العالم .. لن تصدقوا كم بلغت قيمته !!

انتشرت على السوشيال ميديا صورة لطفلة تبلغ من العمر قرابة الـ4 سنوات، وكتب عليها أنها لفنانة شابه شهيرة في مرحلة طفولتها، وظهرت في تلك الصـورة وهي ترتدي فستان أبيض ورابطة شهر حمراء.

 

إنها المطربة اليمنية بلقيس فتحي التى تداول محبيها صورة لها وهي طفلة، ارتدت فيها فستان أبيض فيما ربطت شعرها بـ”توكة” حمراء، وحملت بيدها اليسرى لعبة “عروس”.

 

وظهرت بلقيس بملامح مشابهه لملامحها اليوم، بما ينهي جدلاً كان طال بلقيس بعد أن نشرت لها صور بدون مكياج الفترة الماضية، ما دفع البعض للاعتقاد بأنها أجرت عمليات لـ”نفخ” شفتها السفلى، وتجدد الأمر بعد أن نشرت لها صوراً على حسابها علي إنستجرام بمكياج فاخر.

 

تزوّجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في العام 2016، قبل أن يتم الطلاق مؤخرا، وجميعنا نتذكر إطلالة حفل زفافها الأسطوري تحت أنوار برج خليفة، ونافورة دبي الراقصة، حيث توجت بلقيس حبها بحفل زواج استمر الحديث عنه لفترات طويلة وسط حضور لافت لأبرز نجوم الفن والإعلام والشخصيات الراقية.

 

بلقيس اختارت ارتداء فستان زفاف أسطوري وحالم، ووقع اختيارها حينها على المصممة السعودية تيما عبد، إذ استغرق العمل على تصميمه 1،500 ساعة من العمل اليدوي الذي زُين بتطاريز ماسية براقة بلغ عددها 24 ألف ماسة، وقيل إن تكلفته وصلت إلى 10 ملايين درهم إماراتي أي ما يقارب 37 مليون دولار.

 

يذكر أن الفنانة بلقيس قد احيت مؤخراً حفلات غنائية بمناسبة عيد الفطر، في عدة دول منها مصر والامارت.

02 06 22 419792101

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock