اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ياسمين عزّ أهانت فاتن حمامة والسبب ياسمين صبري.. ما قالته الإعلامية بكلِّ جرأة فجّر ضجة كبيرة !!

تسببت تصريحات للمذيعة المصرية ياسمين عز مقدّمة برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر بتفجير ضجة. 

 

وشبّهت الإعلامية الفنانة ياسمين صبري بالفنانة الراحلة فاتن حمامة وأنها من نفس مدرستها في التمثيل، بحملة هجوم شرسة من النقاد والجمهور.هذا التشبيه دفع رئيس تحرير مجلة فنية شهيرة، عبر صفحته في “فيسبوك”، صورة من تصريحات ياسمين عز، وعلّق عليها ساخراً بقوله: “بس يا ماما… بس يا بيضا”.

 

كما فتح عدد كبير من الجمهور الإعلامية مؤكدين أن تصريحاتها أهانت فاتن حمامة وأن موهبتها لا يمكن أن تضاهيها أي موهبة أخرى.

 

كما وتحدث عدد من الجمهور عن الانتقادات التي طاولت ياسمين صبري في أعمالها الماضية بسبب ضعف موهبتها على حد قولهم.

في سياق متصل كانت ياسمين عز قد علّقت خلال تقديمها حلقة الأحد من برنامج “كلام الناس” على اعتذار ياسمين صبري عن عدم المشاركة في مسلسل “الشادر” قائلةً: “ياسمين صبري اعتذرت في هدوء من دون الإعلان عن الأسباب، لكن بعض المواقع تطوعت لتخمين أسباب اعتذارها”.

 

وأضافت: “من حق أي فنان ونجم يعتذر عن عمل مينفعش حد يطلع يقول إنها لم تعتذر وتم استبعادها لأنها غير مناسبة للدور.

 

 

ده كلام غير مقبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح، ولماذا من البداية تم اختيارها؟”.

 

واختتمت عز حديثها بالقول: “لا يخفى على أحد شنّ حملة شماتة بياسمين صبري من فترة، لا نعرف سببها أو من يقف وراءها، وهي طول عمرها في حالها ولا ترد على التدخل في حياتها الفنية والشخصية، وهي في رأيي فاتن حمامة الجيل الحالي، ومن نفس مدرسة التمثيل الهادئ”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock