اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

ياترى من تكون هذه الطفلة الحسناء؟!.. اشتهرت بأغنية بابا فين وذاع صيتها بقوة في السنوات الأخيرة.. ولقبت بـ باربي السينما!!

25 08 22 563674649

هي ممثلة مصرية، من مواليد مدينة القاهرة عام 1994 م، ظهرت على الشاشة منذ طفولتها في أغنية بابا فين الشهيرة، من ثم قدمت دور صغير في فيلم المشخصاتي ويوميات ونيس.

 

انها الفنانة هنا الزاهد التي كانت انطلاقتها الفعلية في فيلم خطة جيمي عام 2014، كما أطلق عليها لقب باربي الشاشة؛ لأنها تشبه عرائس الباربي بشعرها الأشقر الطويل.

 

كذلك قدمت دور ثانوي في مسلس سك على أخواتك، من ثم أدت بطولة مطلقة في مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي حقق متابعة كبيرة.

 

واشتهرت في السنوات الأخيرة وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، نظرًا لتميزها في التمثيل فقد استطاعت إثبات نفسها في فترة بسيطة، لهذا سوف نستعرض سويًا بعض معلومات شخصية عن هنا الزاهد.

 

والدتها هي السيدة شيرين المنزلاوي المتزوجة من الفنان طلعت زكريا. أول مرة ظهرت فيها الفنانة هنا الزاهد مع الفنان محمد صبحي في مسلسل ونيس وأحفاده الذي لعبت فيه دور ابنة الفنانة وفاء صادق. الفنانة هنا الزاهد هي فنانة مصرية عاشت في الخارج في أمريكا إلى أن أصبح عمرها خمسة عشر عام.

 

اختفت هنا الزاهد بعد مسلسل ونيس حوالي خمسة أعوام قبل أن تعود بهذا الجمال الذي هي فيه الآن حتى فتح لها التمثيل ذراعيه. قامت هنا الزاهد بمشاركة الفنان تامر حسني في أول بطولة له في مسلسل فرق توقيت.

 

وفي عام 2015 قامت الفنانة هنا الزاهد بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل: ألف ليلة وليلة، البيوت أسرار، مولانا العاشق.

 

 

زادت شهرة الفنانة هنا الزاهد عندما شاركت الفنان عادل إمام في بطولة المسلسل العربي مأمون وشركاه.شاركت الفنان محمد صبحي في مسرحية أهلا رمضان وكان ذلك بالاشتراك مع الفنانة روجينا.

 

شاركت في فيلم عقدة الخواجة وهي أول بطولة سينمائية للفنانة هنا الزاهد مع الفنان حسن الرداد. تدخل الآن الفنانة هنا الزاهد فيلم شهير مع بيكيا مع محمد رجب وبني آدم مع يوسف الشريف.

 

وزاد نشاطها الفني مؤخرا حيث يعرض لها فيلم حاليا بدور العرض السينمائي جمعها بالنجم تامر حسني وحقق إيرادات هائلة.

25 08 22 301040224

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock