الصحة والجمال

وصفة طعام صحي لوجبة سريعة

مع حرارة الصيف وحقيقة أن لدينا أيامًا أطول ، نود مرات عديدة أن نأكل شيئًا خفيفًا وكذلك في وقت لاحق في المساء. من الناحية المثالية ، عشاء سريع سهل بالإضافة إلى عشاء صحي سهل. إليك وصفة طعام صحية لوجبة سريعة.

بناءً على أحد المخللات المفضلة لدي ، فإن وصفة الطعام الصحي هذه هي عشاء سهل وسريع يمكن إعداده لشخص واحد أو أكثر (إذا كنت مسليًا). ما فعلته في وقت سابق من هذا الأسبوع هو تحضير سمك الهلبوت فوق الأرز البني والبرية الممزوجة بالتمر وتقديم الفاصوليا الخضراء على الجانب. لم يستغرق هذا العشاء الصحي السهل أي وقت على الإطلاق.

المكونات التي يجب استخدامها في هذه الوجبة السريعة هي:

1 جزء من سمك الهلبوت

أرز بني

الأرز البري

بلح

فاصوليا خضراء

لبدء هذا العشاء السهل السريع ، انقع الهلبوت في وعاء به مقادير متساوية من زيت الزيتون والخل البلسمي (ملعقتان كبيرتان لكل منهما) وفص أو اثنين من الثوم. غلف سمك الهلبوت وضع السمك في الثلاجة لمدة ساعتين تقريبًا.

في غضون ذلك ، اتبع تعليمات الطهي على ظهر عبوات الأرز البري والأرز البني واطبخ كلا النوعين من الأرز بشكل منفصل. عندما صنعت هذه الوصفة الغذائية الصحية ، استخدمت 1/4 كوب من الأرز البري وكوب من الأرز البني.

بمجرد طهي مجموعتي الأرز ، اخلطيهما معًا وأضيفي التمر المفروم. تأكد من التحقق من التواريخ بحثًا عن المكسرات. اتركي كلا مجموعتي الأرز لتسخين التمر المفروم. ضع الأرز جانبًا.

بمجرد نقع سمك الهلبوت ، اطبخ السمك في الفرن حتى يصبح طريًا ومقاشرًا ولكن ليس نيئًا في المنتصف. لجعل هذا عشاءًا سريعًا حقًا ، قم بشراء الفاصوليا الخضراء الطازجة المجمدة وقم بتسخينها على الموقد أثناء طهي سمك الهلبوت.

إذا برد الأرز ، قد تحتاجين إلى وضعه في الميكروويف لبضع ثوان لإعادة تسخينه. ضع الأرز على طبق العشاء الخاص بك ، ثم ضع الهلبوت المطبوخ فوقه ثم الفاصوليا الخضراء المطبوخة على الجانب ، وهناك تحصل على عشاء سريع سهل باستخدام وصفة طعام صحية.

أحب توفير المزيد من الوقت في طهي العشاء في الصيف وغالبًا ما أقوم بإعداد مزيج الأرز الخاص بي الذي يقدم في وقت مبكر ويبرده. أقوم بإعداد حصتين ثم أخرجه من أجل هذا الطبق أو وجبة سريعة أخرى قد أطبخها خلال الأسبوع.

أتمنى أن تجد وصفة الطعام الصحي هذه لعشاء سريع سهل وممتع. إن الشيء الرائع في هذا العشاء الصحي السهل هو أنه لا يستغرق وقتًا طويلاً ويسهل تنظيفه. حتى المرة القادمة ، تذكر تعويذة Budget Bash: اجعلها بسيطة ولذيذة وأنيقة وممتعة واقتصادية للجميع!

Source by Andrea Wyn

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock