اخر الاخبارمعلومات عامة

وسط منافسة قوية..سيتي يبدأ غداً رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي

بطموحات كبيرة في مواصلة هيمنته على ساحة كرة القدم الإنجليزية في الموسم الجديد، يستهل مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي غدا على ملعب بيرنلي في افتتاح مباريات الموسم الجديد 2023-2024 للمسابقة.

وكان مانشستر سيتي فاز بالثلاثية التاريخية (دوري وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي بعدما قدم عروضا متميزة ونال إعجاب الجميع على الساحتين المحلية والأوروبية.

وحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع أرسنال، امتدت حتى مرحلة متأخرة من الموسم، وإن فرض مانشستر سيتي تفوقا واضحا في المواجهات المباشرة مع أرسنال نفسه.

وأحرز مانشستر سيتي اللقب للموسم الثالث على التوالي والخامس في آخر 6 مواسم بالمسابقة.

وبرغم هذا، ينتظر مانشستر سيتي منافسة أقوى على اللقب في الموسم الجديد خاصة مع التدعيمات القوية لأرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ناحية ورغبة كل من ليفربول وتشيلسي في العودة بقوة إلى دائرة المنافسة بعد موسم متواضع لكل منهما في 2022-2023.

وفي الوقت نفسه، عزز مانشستر يونايتد صفوفه بأكثر من لاعب مميز في الفترة الماضية، ويأتي في مقدمتهم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند من أتالانتا الإيطالي.

وكان مانشستر يونايتد وليفربول أظهرا بعض فترات التألق في الموسم الماضي ولكنهما أنهيا الموسم في المركزين الثالث والخامس على الترتيب.

ويتطلع الفريقان حاليا إلى حضور أفضل في الموسم الجديد والمنافسة بقوة مع مانشستر سيتي وتشيلسي ونيوكاسل على لقب المسابقة خاصة بعد الطفرة التي حققها نيوكاسل في نتائجه على مدار الموسم الماضي، الذي أنهاه في المركز الرابع بالدوري.

ويعول مانشستر سيتي مجددا على الخبرة الكبيرة لعدد من لاعبيه مثل البلجيكي كيفن دي بروين والمستوى المتميز لمهاجمه الشاب إيرلنج هالاند، الذي توج هدافا لكل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي محققا العديد من الأرقام القياسية في أول موسم له مع الـ”سيتي” ومنها تسجيل 36 هدفا في الدوري الإنجليزي.

وفيما ينتظر مانشستر سيتي منافسة قوية ومتعددة الأطراف على اللقب في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، سيكون هالاند على موعد أيضا مع منافسة قوية على عرش الهداف في ظل رغبة أكثر من نجم مميز في العودة القوية إلى دائرة المنافسة على لقب الهداف في الموسم الجديد.

ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم اللاعب المصري محمد صلاح، المتوج بلقب الهداف سابقا، والذي يرغب في قيادة ليفربول إلى العودة بقوة للمنافسة في مختلف البطولات بعد مسيرة متوسطة المستوى للفريق في الموسم الماضي.

ولا تخلو دائرة المنافسة من الأوروجوياني داريو نونيز زميل صلاح في صفوف ليفربول، والذي لم يستطع سد الفراغ الذي تركه رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني في بداية الموسم الماضي، ولكن اللاعب يمتلك الإمكانيات التي تؤهله لمنافسة هالاند بقوة في الموسم الجديد خاصة بعدما اكتسب مزيدا من الخبرة مع ليفربول في الموسم الماضي.

وسط منافسة قوية..سيتي يبدأ غداً رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock