اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

وسامته أذهلت الجميع.. صورة نادرة من زفاف الراحل فؤاد خليل.. لن تصدق انه كان بهذه الوسامة

01 08 22 713820023

انتشرت عبر المواقع الخاصة بأخبار الفنانيين، نشر صورة نادرة للفنان الراحل فؤاد خليل من حفل زفافه، حيث بدى فيها وسيما ما أثار اندهاش وتفاجئ الجمهور.

 

من ناحية أخرى قال نجل فؤاد خليل أحمد أن والده قضى بكلية طب الأسنان 10 سنوات بدلا من 7 سنوات بسبب انشغاله بالفن ومحاولاته للالتحاق بمعهد التمثيل خلال دراسته بكلية الطب .

 

وأشار إلى أن الفنان فؤاد خليل مارس الطب بعد تخرجه وفتح عيادة بمنطقة منشية البكرى وكان طبيبا ماهرا يقوم بعلاج الحالات الصعبة ، ولكنه قرر عام 1987 التفرغ للفن بعد شهرته وتألقه.

 

تألق الفنان الكبير فؤاد خليل فى العديد من الأدوار الكوميدية التى ارتبط بها الجمهور ومنها أعماله المسرحية :مع خالص تحياتى، وراقصة قطاع عام، وعلى الرصيف، وسوق العصر.

 

كما شارك فى العديد من الأعمال السينمائية التى أبدع فيها حتى وإن شارك فى مشهد واحد ومنها، أفلام الكيف، جاءنا البيان التالى، الوحوش الندل، والبيضة والحجر ، الدنيا على جناح يمامة، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، وغيرها وكان آخر أعماله فيلم “صايع بحر” وظهر فيه في مشهد واحد فقط، كما شار فى عشرات المسلسلات.

 

وقد أصيب بجلطة أثناء عمله فى فوازير عمو فؤاد وأقعده المرض لمدة اقتربت من 8 سنوات أصيب خلالها بالشلل وابتعد عن الفن حتى وفاته فى 9 إبريل عام 2012 بعد صراع مع المرض.

01 08 22 63662508

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock