اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

والدة منة عرفة «المحجبة» تفجر مواقع التواصل بجمالها الصارخ في أول ظهور.. والجمهور: «أجمل من بنتها»!!

04 08 22 804319162

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة قديمة لوالدة الفنانة منة عرفة، خلال حضورها احدى المهرجانات الفنية بصحبة أبنتها.

 

وقد خطفت الكثير من الأنظار بعد ظهورها بشكل محتشم مرتديه الحجاب، واثار ذلك اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقد علق أحدهم قائلاً “أجمل من بنتها”.

 

وكانت والدة الفنانة منة عرفة قد تصدرت محركات البحث بعد طلاق ابنتها من محمود المهدي، واتهامه لها انها السبب في ماحدث.

 

جدير بالذكر، أن محمود المهدى طليق الفنانة منه عرفة كان قد علق على خبر انفصالها بشكل رسمي؛ عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

 

وكتب محمود المهدي: “تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيـانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده”.

 

وأضاف: “وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل”.

 

وتابع: «حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا».

 

قام محمود المهدي – طليق منة عرفة – بحذف منشوره الذي تحدث فيه عن خيانة طليقته الفنانة الشابة «بحسب ما قال عبر ستوري إنستجرام»، وقام المهدي بكتابة منشور أخر بعدها.

 

وكتب طليق منة عرفة، في منشوره عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني ما قصرتش بالعكس كنت بحافظ».

04 08 22 135381308

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock