اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

والدة الفنان معتصم النهار تلفت الأنظار في احدث ظهور لها .. شاهدوا كيف بدت وأثارت جدلاً واسعاً!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للممثل السوري معتصم النهار، ظهر فيها برفقة والدته، حيث لم يجد المتابعون اي شبه بين معتصم ووالدته.

 

وكانت الصورة التي جمعت معتصم النهار بوالدته قد اثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا ان الكثيرين كانوا يتوقعون ان يكون الشبه بين معتصم ووالدته كبير.من جهة أخرى، وكون معتصم النهار ينتمي الى الديانة الاسلامية، وبما ان سبق وانتشرت صورة تظهر معتصم وشقيقته حيث ظهرت الاخيرة محجبة، فقد توقع المتابعون ان تكون والدته ايضا ترتدي الحجاب مثل ابنتها، الا انه وبحسب الصورة المنتشرة ، فقد ظهرت والدة معتصم بدون حجاب ما اثار تساؤلات المتابعين حيث بدت الام مختلفة عن ابنتها.يذكر أن معتصم النهار انفصل عن زوجته لين برنجكجي في آذار الماضي بعد زواج دام سبع سنوات؛ بسبب خلافات نشبت بينهما.

 

وكشف النهار أنه لم يكن يحبذ اتخاذ قرار الانفصال عن لين برنجكجي، مؤكداً أن أجواء الشهرة التي يعيشها الفنان تؤثر على استقرار البيت الداخلي. 

 

ورجح النهار في تصريحات لتلفزيون “دبي” أن يكون سبب حدوث الانفصال هو عدم استطاعته أن يوازن بين عمله ومنزله، رغم قناعته الداخلية بأنه كان يوازن بين الاثنين، مشدداً على أنه بذل كل جهده ليحافظ على أسرته وعمله.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock