فن وترفيه

هل هناك قوانين أو لوائح محددة يجب على برامج تلفزيون الواقع اتباعها؟

عندما يقوم المشاركون بتسجيل الدخول ليكونوا جزءًا من برنامج تلفزيوني واقعي ، فإنهم يوقعون العقود ويلتزمون بعد ذلك بشروط العقد. إذا انتهك المشاركون شروط العقد ، فإنهم يخاطرون ببدء العرض. هذا ما يربط المشارك. ومع ذلك ، هناك قوانين ولوائح تحكم برامج تلفزيون الواقع. قد يكون من الصعب تصديق ذلك نظرًا لأن العديد من برامج تلفزيون الواقع تبدو قذرة ، لكن المتسابقين يدركون نوع العرض التلفزيوني الذي يشاركون فيه ويوافقون على مثل هذه المعاملة في عقودهم لأن هذا هو ما يجعل العرض مثيرًا للاهتمام.

تنظم لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ما نراه على التلفاز ، لكن العروض ممنوعة من التزوير من أي نوع ، واستغلال الأطفال ، وأشياء أخرى مثل العري واللغة التي لا تخضع للرقابة. هذه هي لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) القياسية الخاصة بك. ومع ذلك ، كانت هناك تصريحات ادعت أن برنامج Survivor لا يخضع للوائح عرض اللعبة التي وضعتها لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

تتضمن هذه القواعد التي وضعتها لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC قاعدة Prime Time Access وقواعد الفائدة المالية والمشاركة المالية ، والتي لها تأثير كبير على عروض الألعاب. ما تفعله القاعدة الأولى هو منح سيطرة كاملة على فترة زمنية معينة لمحطة محلية للقيام بما يحلو لهم ، بينما تمنح القاعدة الثانية المنتجين ملكية محدودة للبرنامج بعد تشغيله الأولي. ومع ذلك ، فإن هذه القواعد لا تهم الجمهور حقًا. ما يهم الجمهور هو قواعد الرقابة.

فيما يتعلق بالادعاء بأن Survivor لا يخضع للوائح عرض اللعبة الصادرة عن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، يتناقض مع ما ادعى العرض. تعد قواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) فعالة في الغالب في مجالات الرقابة والتأكد من عدم وجود تزوير على الرغم من تطبيق ما سبق أيضًا. يقولون إن برامج الواقع لا تترك مجالًا كبيرًا للغش على أي حال على الرغم مما قد يعتقده البعض. إذا أظهرت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وجود تزوير ، فسيتم تغريم برامج الواقع بشدة. إذا اكتشف المتسابقون أن العروض تم تزويرها ، فستواجه العروض العديد من الدعاوى القضائية.

تم تعلم الدروس منذ سنوات عديدة من عروض مثل Quiz Show حيث كان المنتجون يطرحون الأسئلة والإجابات على المتسابقين قبل أن يذهبوا إلى العرض. إذا أحب الجمهور متسابقًا معينًا ، فإن المنتجين يريدون التأكد من أن المتسابق عالق لفترة من الوقت. بمجرد أن تنخفض التصنيفات ، ستبدأ العملية من جديد حتى يقع الجمهور مرة أخرى في حب متسابق معين.

ومع ذلك ، عندما ننظر إلى برامج الواقع اليوم ، قد نتمتع تمامًا بمتسابق معين حتى يتم التصويت له. هذا بالكاد يشكل أي نوع من التزوير لأن العرض يخاطر بالمشاهدة إذا ذهب متسابق محبوب. تنظم لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) كيف تتصرف هذه العروض بنفسها وتتأكد من أن كل شيء يتم بشكل عادل بأفضل ما لديهم لأنه إذا تم اكتشاف العرض ، فإن العرض يخاطر بكل شيء ، بما في ذلك سمعتها. إذا خاطروا بسمعتهم ، فإنهم يفقدون نسبة المشاهدة. عندما يفقد عرض ما نسبة المشاهدة ، يتم إخراجهم من الهواء ووضعهم في المشاركة إذا كانوا محظوظين. تم بث بعض برامج الواقع على الهواء لفترة طويلة لدرجة أنه سيكون من العار أن تحدث مثل هذه الأشياء ، لكن الفضيحة تحدث ويجب الوصول إلى حلول. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تكون الفضيحة هي التي تجلب المزيد من المشاهدين إلى العرض أكثر من أي وقت مضى. لكن إذا كان العرض يخدع مشاهديه ، فإن المشاهدين يشعرون بالانتهاك.

Source by Amy Nutt

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock