اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

هذه هي السيارة التي تسببت في طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فخامة مليكة والمفاجأة في سعرها الخيالي الذي لن يخطر على بالك ! صورة

19 08 22 508782637

خلال حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي مؤخراً، كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب العديد من الأسرار والكواليس بينها وبين حسام حبيب، ومنها اتهامه لها بسرقة سيارته، وهو الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة.

 

 وقالت الفنانة في الرد على سرقتها للسيارة أن هذه السيارة هي من قامت بدفع ثمنها بالكامل من مالها الخاص وأكدت أنها كتبتها باسم حسام حبيب لتحسين مظهره أمام الناس وعدم إحراجه فى الكماين لكونها باسم زوجته لذلك فضلت أن تكون باسمه وفي المقابل يقوم بكتابة عقد بيع من الباطن باسمها كي تضمن حقها فى السيارة،

 

ولكن لم يقم بكتابة هذا العقد ويطالبها الآن بالسيارة وإلا سوف يقوم بتحرير محضر سرقة ضدها.وأضافت شيرين قائلة: “شوفتي يالميس الفُجر وصل لإيه يعنى أنا أشتريتله العربية علشان منظره قدام الناس وفى الآخر يتهمنى بسرقتها وعايز يخدها مني.

 

مواصفات وسعر السيارة

أما عن تفاصيل السيارة فقد تساءل الكثيرون عن مواصفاتها وسعرها ونحاول في هذه السطور الكشف عن تفاصيلها.

 

وكان حسام حبيب قد ظهر خلال الفترة الأخيرة قبل اشتعال أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب بسيارة من نوع مرسيدس ” 450 s class” موديل 2021 وتبلغ سعرها 3 ملايين جنيه ونصف.وكان حسام حبيب قد ظهر خلال الفترة الأخيرة قبل اشتعال أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب بسيارة من نوع مرسيدس ” 450 s class” موديل 2021 وتبلغ سعرها 3 ملايين جنيه ونصف.

 

واكدت شيرين خلال حديثها أنها لم تترك حقها وسوف تبدأ فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها وعدم ترك السيارة له كما يعتقد.

وموخرا قامت الفنانة برفع دعاوي في المحكمة ضد زوجها السابق حسام حبيب ووالده، وتمت مواجهتها بالمثل أيضاً.

19 08 22 951771352

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock