اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

هذه النجمة الشهيرة متخصصة في المشاهد الساخنة … تعرف عن سبب قبولها هذه المشاهد ولماذا لا تستطيع التوقف؟

كشفت الفنانة وفاء سالم أسباب غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة.

 

وأوضحت وفاء سالم في مقابلتها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، أنها تحب التمثيل، وقالت: “طول عمري بأحس أنني أتولدت عشان أكون ممثلة، بحب التمثيل بشكل غير عادي”.

 

وأكدت أن قلة أعمالها الفنية خارجة عن إرادتها، موضحة: ” غصب عني مش بيبقى علي الطلب اللي حابة أكون عليه، لكن بابقى مبسوطة من حب الناس”.

 

 

 

وأشارت وفاء سالم إلى أن حب الجمهور يمنحها الحافز لمواصلة العمل والسعي لتقديم مزيد من الأدوار، وأردفت: “حب الناس بيدفعني طول الوقت أن أنا ماكسلش وأحاول أبقى موجودة”.

 

وقالت إن قلة الأعمال المعروضة على الممثل تضعه في صراع مع نفسه بين رفض أعمال لا تناسبه وبين حاجته للعمل، وهو ما تكرر معها، لكنها تحاول اختيار الأعمال التي تغضب الجمهور، مضيفة: “شيطان الواحد بياخده أن يلا اشتغلي، بتحصل بس بقول مش هعمل كده تاني”.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل “القاتل الذي أحبني” مع هاني رمزي وسهير رمزي، ويعرض عبر أحدى المنصات الإلكترونية

 

، كما شاركت خلال عام 2020 في 3 مسلسلات هي “ختم النمر” مع أحمد صلاح حسني، “الأخ الكبير” مع محمد رجب و”ونحب تاني ليه؟” مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير وكريم فهمي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock