اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

هذه الفنانة الشهيرة اجبرت الدنجوان رشدي اباظة على معاشرتها وخيانة فاتن حمامة بطريقة شيطانية ودمرت حياته وجعلته لا يتوقف عن شرب الوسكي

23 08 22 381013710

هذه الفنانة المشهورة من مواليد 7 أكتوبر من سنة 1923م والدتها أيطالية ووالدها مصري وكاتب ومؤلف مسرحي مشهور وهو أمين صدقي، كانت بداية حياتها الفنية كراقصة في الكباريهات وكانت مجرد طريق للوصول للتمثيل وهو حلمها الأول، حيث التحقت بفرقة أمين توفيق المسرحية وذلك بمساعدة والدها.

 

لها شقيقتها الفنانة صفية، التي سبقتها إلى مجال الفن بسنوات طويلة، أتاحت لها فرصة أولى في السينما مع الفنان محسن سرحان في فيلم “حياة الظلام” سنة 1940.

 

إنها الفنانة لولا صدقي فثد كانت إصابة لولا بالأنيميا والضعف العام جعلها تبتعد عن المسرح بسبب المجهود البدني الشاق الذي يحتاجه، وتفرغت للسينما حيث قدمت أكثر من 49 فيلمًا من الأفلام الشهيرة.

 

 

 

من أشهر أفلامها (عفريتة هانم مع فريد الأطرش، يا حلاوة الحب مع محمد فوزي، النمر مع أنور وجدي ونعيمة عاكف وغيرها من الأفلام الشهيرة.

 

وقعت في غرام فريد الأطرش من أول نظرة أثناء اشتراكهما في فيلم “عفريتة هانم”، ولكن واجهت رفض وصدها بشكل غير مباشر حيث كان خلال تلك الفترة مركزا في عمله الفني لذلك رفض حب سامية جمال أيضا مما تسبب لها في جرح كبير وهي التي رافقته في العديد من أعماله وأشهر من رقصت على موسيقاه.

 

 

 

واثناء مشاركتها في فيلم “المليونيرة الصغيرة” مع فاتن حمامة شاهدت الفنان رشدي أباظة فأعجبت به جدًا، علي الرغم من كونه فنان شاب حينها يتحسس طريقه نحو النجومية، ولكن أباظة وقع في غرام “سري” من طرف واحد، وحينما أدرك مشاعر لولا تجاهلها في البداية، ولكن عزوف فاتن عنه جعله يستجيب لحب لولا صدقي ويبادلها العشق والغرام وليقضيا معًا عامًا كاملًا من الغرام، ويقال أنهما تزوجا سرًا.

 

تزوجت لولا 9 مرات وكان أول أزواجها محمد راغب، أشهر رسامي الأفيشات السينمائية في الأربعينيات، أما الزوج الثاني فكان شابا ثريا من عائلة عريقة، وسرعان ما انفصلا، بعدها تزوجت من المصور السينمائي الشهير جياني دالمانو، الذي أشهر إسلامه من أجل الزواج منها، ولم يستمر زواجهما سوى 6 أشهر وكان زوجها الرابع شاب ثري مولعا بها، ولكن دبت الخلافات بينهما لدرجة أنهما انفصلا 3 مرات.

 

وكان الزوج الخامس محللا للزوج الرابع، أما الزوج السادس فكان رساما فرنسيا، ولم يستمر زواجهما سوى عام، وانفصلا بسبب استدعائه للعودة لباريس وكان زوجها السابع شاب ايطالي، يشغل منصب مدير فندقي المقطم والمنتزه.

 

 

 

وتزوجت بعد انفصالهما من علي رضوان مدير إنتاج شركتها السينمائية وبعد انفصالهما تزوجت من رجل أعمال أرمني التقت به في لبنان وبعدها سافرا للعيش في روما، إلى أن توفيت في 8 مايو 2001، عن سنّ ناهز 77 سنة.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock