اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

هذه الطفلة عندما كبرت أصبحت ممثلة مصرية شهيرة أصيبت بشلل مؤقت وعانت والدتها في إثبات نسبها.. تعرضت لحادث سير قوي وتجمعها علاقة بـ عمر خورشيد!؟

22 08 22 55408740

هي ممثله وراقصه استعراضيه مصرية، ابتدأت حياتها الفنية بعمر 4 سنوات واشتغلت في المسرح و السينما و التلفزيون.

 

انها الفنانة شريهان ابدعت شريهان من صغرها فى المسرح المصري الكوميدى و الاستعراضي و اشهرهم مسرحيات (سك على بناتك) و (علشان خاطر عيونك) قدام العملاق فؤاد المهندس, و مسرحيه (شارع محمد على).

 

وقد واجهت شريهان العديد من الأزمات في حياتها من مرض وفقدان أحبه وتوقف عن التمثيل وكانت أول أزمات شريهان التي واجهتها قبل ولادتها هي زواج والدتها عرفيًا من والدها، حتى توفى والدها قبل ولادتها لذا عانت والدتها في إثبات نسبها.

 

وحدثت حرب مع أسرة والدها بسبب الميراث، وبعد 16 عامًا من والدتها حُسمت قضية النسب بإثبات نسبها لوالدها أحمد الشلقاني.

وعندما كان عمرها 23 عامًا توفيت والدتها بعد صراع مع مرض السرطان لتصبح يتيمة الأم والأب، وكانت شريهان الأخت المقربة من عمر خورشيد شقيقها من الأم، وعندما جاء خبر وفاته بحادث سيارة.

 

أصيبت شريهان بشلل مؤقت جعلها تبتعد عن التمثيل لفترة عقب وفاة أخوها عمر خورشيد وهذا بسبب الحزن عليه.

 

وفي عام 1984 تعرضت شريهان لحادث سير قوي وأصيبت بكسور كبيرة في العمود الفقري والحوض، مما جعلها تبتعد عن التمثيل لخضوعها لعمليات جراحية عديدة.

 

وعادت مرة أخرى شريهان إلى التمثيل رغم أن حالتها الصحية لم تكن مستقرة، وقدمت مسرحية شارع محمد علي في 1991.

 

ولم تتوقف المأساويات لتحاصر شريهان مجددًا عام 2002 بإصابتها بسرطان الغدد اللعابية لتبتعد بعدها عن الفن مجددًا وتتوجه إلى فرنسا لإجراء عملية استئصال للورم، وأجرت 100 عملية تكميلية لإصلاح أثار العملية على وجهها.

 

ولدت كريمان في القاهرة، ودرست في مدرسة الليسية وعملت في برامج الاطفال مع بابا شارو وعملت في مسرح مدرستها حيث قدمت قيصر وكليوباترا.

 

عملت في الإذاعة منذ طفولتها في ركن الأطفال وعرفت بعزوفها عن الاختلاط بالوسط الفني ولم يعرف عنها سيرة خاصة حيث ابتعدت عن الأضواء دون سابق إنذار.

 

 لمعت كريمان في دور البنت الشقية، والفتاة اللعوب مثل دورها في فيلم بنات اليوم مع ماجدة وآمال فريد وأحمد رمزي وعبد الحليم حافظ والذي جسدت فيه شخصية بثينة.

 

كما لعبت دور خطيبة إسماعيل ياسين في فيلم الفانوس السحري ولعبت دور المهندسة عايدة زميلة صلاح ذو الفقار في فيلم مراتي مدير عام مع الفنانة شادية وكان آخر اعمالها فيلم نورا.

ورغم غياب كريمان عن الساحة الفنية لأكثر من 55 عاما إلا أن صورا ظهرت لها وكشفت أنها ما زالت تحتفظ بملامحها الجميلة رغم التقدم في العمر..

 

علَّق محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” على واقعة انفصاله للمرة الثالثة عن الفنانة منة عرفة، من خلال منشورين، عبر خاصية “استوري”.

 

واتهم محمود المهدي عبر خاصية “ستوري”، التي قام بحذفها بعد إعلانه أسباب الطلاق، والدة منة عرفة في الانفصال بسبب الماديات، قائلًا: “تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت، وغير أمها خرابة البيوت بسبب الفلوس عشان هيا اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده، وأمها مكنش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل”.

 

وأضاف: “فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدوا فلوس مني كتير هيا وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية واخواتها وكل حاجة بالدليل وحقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خرابة البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبنيها وانا مطلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو اثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحاجات للأسف أهلها بعد ماشيلتهم وصرفت وعلمت عملوا اللي ميتعملش معايا”.

 

 وعبر منشور آخر، قال: “حسبي الله ونعم الوكيل، بس ربنا يعوضني عن كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ”.

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي الجدل منذ إعلان زواجهما خلال عام، لتكون هذه المرة هي الثالثة التي يعلنان فيها الانفصال الرسمي، ومن خلال السطور التالية نستعرض المرات السابقة:

 

وكانت المرة الأولى للانفصال في نوفمبر الماضي بعدما نشرت منة عرفة عبر “إنستجرام” وكتبت: “كل شىء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع” ليرد عليها وقتها المهدى: “الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كرجل شرقى صعيدى فى حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها”. كل ذلك جاء رغم تجهيزاتهما لبيت الزوجية.

 

وفي مارس الماضي، أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة عن انفصالهما للمرة الثانية، من خلال استوري نشره عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وكتب المهدي: “تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقنى”، ثم نشر بعدها استوري أخرى قال فيها: “ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock