اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

هاني شاكر يتجاوز أزمة استقالته من نقابة الموسيقيين ويفاجئ الجمهور بهذه الخطوة ! تفاصيل صادمة

هاني شاكر النجم المصري الكبير يبدو أنه تجاوز أزمة استقالته من رئاسة نقابة الموسيقيين والتي كشف عنها لوسائل الإعلام على هامش ما وقع بين أعضاء النقابة في المؤتمر الصحفي الذي كان يناقش أزمة عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى النقابة، والتي جعلت هاني شاكر يقرر الانسحاب من المؤتمر وتقديم استقالته للجمعية العمومية.

 

 

تفاصيل حفل هاني شاكر الجديد في لبنانهاني شاكر يستعد لحفل جديد له في لبنان وتحديدا في لاسال فينيو صيدا الرميلة، حيث نشر الفنان المصري عبر حسابه على “انستجرام” فيديو للتحضيرات الخاصة للحفل الذي من المقرر أن يقام في يوم 17 يوليو الجاري، ويتوقع حضور عدد كبير من الجماهير المحبة للنجم المصري لهذا الحفل الذي يؤكد بهذه الخطوة تجاوزه لأزمة استقالته من نقابة المهن الموسيقية.

 

، كما أنه حرص على الإعلان عن حفله الجديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأظهر في الفيديو التحضيرات التي تقام استعدادا لهذه الليلة وجاء تعليق هاني شاكر على الفيديو فكتب: “تحضيرات حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في لبنان يوم 17 يوليو”.

 

ترحيب كبير بهاني شاكر قبل حفله في لبنان

هاني شاكر حظي إعلانه عن حفله بتفاعل كبير من قبل جمهوره في لبنان حيث رحب العديد منهم بقدوم النجم المصري ولإحيائه لحفل جديد، وعبر بعضهم عن شوقهم للقائه في الحفل المنتظر الذي يأتي بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها هاني شاكر والتي على إثرها قرر تقديم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية .

 

والتي أحدثت ردود فعل واسعة نظرا لقيمة الفنان هاني شاكر وأيضا الدور المهم الذي قام به في السنوات الأخيرة داخل أسوار النقابة والذي أشاد به قطاع واسع من نجوم الغناء في مصر الذين ساعوا لمساندته بعد إعلان استقالته.ا

 

نجوم يساندون هاني شاكر بعد الاستقالة والنجوم الوسط الغنائي كان لهم رد فعل على إعلان الفنان هاني شاكر لإستقالته من نقابة المهن الموسيقية، حيث طالبت النجمة أنغام من الفنان الكبير التراجع عن هذه الخطوة والعودة من جديد للنقابة

 

 

، فكتبت عبر حسابها على “تويتر” تغريدة قالت فيها: “استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا.. أرجو أن يتراجع عن الاستقالة”.

 

محمد ثروت المطرب المصري الشهير عبر عن دعمه لصديقه هاني شاكر، حيث كتب تدوينة عبر فيسبوك قال فيها: “قلبي معك يا صديقي وكنت أتمنى من جميع حضور مؤتمر النقابة ضبط النفس والإحساس بالمسؤولية .

 

وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر وكان يجب أن يعلم الجميع أن الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب”.تفاصيل أزمة استقالة الفنان هاني شاكر

 

الفنان هاني شاكر قد قرر تقديم استقالته كنقيب للمهن الموسيقية وذلك على خلفية ما حدث في المؤتمر الصحفي من مشاجرة بين بعض من أعضاء النقابة بسبب أزمة عودة الفنان حسن شاكوش كعضو فيها ، وهو ما جعل الفنان هاني شاكر يقرر الانسحاب من المؤتمر ويعلن استقالته على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”.

 

وقال هاني شاكر إنه لا يريد الاستمرار في النقابة، ووجه الشكر لأعضائها وإدارتها على الفترة التي قضاها في رئاسة النقابة، وأكد أنه لا يريد الخوض في التفاصيل، ولكنه حزين بسبب الأزمة الأخيرة التي حدثت داخل النقابة، والتي جعلت البعض يهاجم موقفه من مطربي المهرجانات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock