اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

نيللي كريم تفجر ضجة واسعة وتكشف عن معاناتها من مرض خطير .. ما صرحت به الفنانة سيصدمك؟!

28 07 22 271284471

كشفت الفنانة نيللي كريم خلال لقائها الخاص ببرنامج ABtalks.

 

الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر قناته الخاصة في وتيوب”، عن أهم الدروس التي تعلّمتها من تجربتَي الزواج اللتين مرت بهما، مؤكدةً أنه يجب على المرأة أن تعتمد على نفسها حتى وإن كانت متزوجة من ملياردير.

 

 

حيث قالت نيللي “لازم تعتمدي على نفسك وتعملي حاجة بتحبيها ميبقاش في حد مسؤول عن سعادتك… لما البني آدم يكون مستقل وسعيد هيشوف الأمور من زاوية مختلفة… ووقتها مش هيعيش مع بني آدم عشان مرتاح مادياً أو علشان الأولاد”.

 

وأكدت أن ضرورة رفض التنازلات من أجل الشريك والتمتع بالاستقلالية الكاملة لحياة أفضل وسعيدة مع هذا الشريك من أهم شروط الزواج المتكافئ.

 

كما كشفت نيللي عن تفاصيل إصابتها بورم في الوجه وخضوعها لجراحة لاستئصال هذا الورم إذ قالت “تعبت فترة ولاحظت إن وشي مش مظبوط،

 

وبعد المتابعة اكتشفت إن عندي ورم حميد في وشي وقررت أعمل عملية جراحية، والدكاترة حذروني إني ممكن أتشل ومعرفش أحرك وشي تماماً، وعملت العملية في أمريكا ونجحت ولكن الدكتور شال جزء من ودني لإخفاء الجرح لأني كنت هتشوه فعلاً”.

 

وأكدت أنها مرت بلحظات صعبة في حياتها، ولا تتحمل أبداً فكرة أن يتألم الأشخاص المقربون منها، مشيرة إلى أنها تأثرت كثيراً بمرض والدتها إثر جلطة في المخ.

 

وأضافت: “معرفتش أتصرف لأني بتوتر في المواقف الصعبة، وأنا بخاف من المرض لأني مش عايزة أبقى عبء على أي شخص ودخلت المستشفى مرتين أثناء تصويري لعمل فني ومقولتش لحد”.

 

.واختتمت بالقول “أنا بتوتر لما يحصلي موقف صعب ومش بعرف أتصرف، ووالدتي تعرضت لجلطة في المخ أثناء تصويري مسلسل “سجن النسا”، وروحت لها المستشفى ولكن معرفتش أتصرف وجالي حالة من الصدمة؛ ودا سببه إني شخصية حساسة ومش بستحمل”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock