اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

نجل سلاف فواخرجي يكشف تفاصيل فاضحة حول طلاق والدته من والده وائل رمضان .. اخيراً الحقيقة ظهرت.!

تحدثت مصادر مقربة من النجمة السورية سلاف فواخرجي وقوع خلافات بين الزوجين ولكن بشكل سرّي ودون ضجيج إعلامي، حيث إن الزوجين يكنّان بعضهما لبعض كل الاحترام، عدا عن الرابط الكبير الذي يجمعها من خلال ولديهما حمزة وعلي.

 

وقالت أن الخلافات بينهما بدأت منذ حوالى خمسة أشهر وبدأت بالتصاعد ولم تنتهِ لغاية الآن باتخاذ قرار الطلاق النهائي، مع وجود محاولات من الطرفين للإصلاح وكذلك تدخل بعض الأصدقاء.وكشف ابن الممثلة السورية سلاف فواخرجي كواليس طلاق والدته من والده وائل رمضان، ما أحدث بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وقال حمزة رمضان في تصريحات خاصة على هامش كواليس ”كازي روز“، عبر برنامج ”شو في ما في“ إن الشيء الوحيد الذي لم يختلف هو علاقتهما ببعض كأصدقاء وزملاء عمل، بالإضافة إلى حفاظهما على روح العائلة.

 

وأضاف: ”هاد الموضوع شوي خاص، وما فيني إحكي شي غير إني بحبهم كتير، وفي علاقة بينهم حلوة وظريفة، بعد الانفصال، وأمور العمل خارج إطار المواضيع الشخصية.

 

ومن ناحية أخرى، كانت فجّرت الممثلة السورية كاريس بشار مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت عن دعوى قضائية تقدمت بها ضد زميلتها الممثلة سلاف فواخرجي.

 

كاريس بشار في مقابلة أكدت أنها تقدمت بدعوى قضائية ضد سلاف فواخرجي بعد حديث الأخيرة عنها بطريقة مسيئة في إحدى التصريحات.

 

وقالت كاريس أنها فازت بدعوى قدح وذم رفعتها ضد سلاف وعادت وتنازلت عن الحقوق المادية لأن هذا الأمر لا يهمها بل الأهم أنها استعادت جزءًا من حقها المعنوي.

 

وقالت أن الخلافات بينهما بدأت منذ حوالى خمسة أشهر وبدأت بالتصاعد ولم تنتهِ لغاية الآن باتخاذ قرار الطلاق النهائي، مع وجود محاولات من الطرفين للإصلاح وكذلك تدخل بعض الأصدقاء.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock