اخبار التكنولوجيا

ميتا تضيف مجموعة من الأدوات والترقيات الجديدة لمساعدة منشئي المحتوى

كشفت شركة ميتا عن إضافة مجموعة من الأدوات والترقيات الجديدة لمساعدة منشئي المحتوى في الحصول على مزيد من المعلومات حول أداء المحتوى.

دعم منشئي المحتوى

وأوضحت الشركة، في بيان لها: “أنها تتطلع إلى جذب مزيد من المبدعين، خاصة بالنسبة لمحتوى “ريلز/ Reels”، إذ تقدم ميتا زيادة في الوصول بصفتها مكافأة للنشر، حيث تضيف الشركة خيار اختبار A/B الجديد لمنشئي Reels، وذلك لكي تتمكن من تجربة الأساليب الفضلى للمحتوى”.
وتابعت الشركة : “يعد اختبار A/B واحدا من أساليب التسويق والنشر الشائعة إذ تعدل عناصر من المحتوى لمعرفة أي منها يؤدي إلى مزيد من التفاعل، ويستطيع منشئو Reels كتابة أربعة تسميات توضيحية مع صور مصغرة مختلفة لمقطع فيديو واحد في الاختبار”.
ويعرض النظام بعد ذلك كل إصدار على مجموعة فرعية منفصلة من الجمهور لمدة 30 دقيقة ، ويحدد الإصدار الفائز في نهاية فترة الاختبار عبر حصوله على العدد الأكبر من مرات التشغيل، ويعرض الإصدار ذو الأداء الأفضل لعدد أكبر من المستخدمين خارج مجموعة الاختبار الأولية تلك، ويظهر هذا الإصدار الفائز في حساب منشئ المحتوى ما لم يغيره”.

مزايا جديدة

ولفتت الشركة إلى أن هذه الميزة تتاح في الوقت الحالي عبر الهواتف المحمولة، مشيرة إلى أنها قد توفر مستقبلا أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء التسميات التوضيحية والصور المصغرة.
ويمنحك الاختبار بعض البيانات المفيدة حول الاستجابة الأولية لعناصر محددة، كما يمكنك أيضا رؤية النتائج الكاملة للاختبار، وذلك لكي تتمكن من التعلم مما نجح وما لم ينجح.
وتعد هذه بمنزلة طريقة جيدة لمساعدة منشئي “ريلز/ Reels” في تحقيق القدر الأقصى من الأداء، وذلك من خلال توفير رؤية مباشرة لكل تجربة، التي توجه بعد ذلك أسلوبك في المنشورات المستقبلية.
تابعوا المزيد: واتساب يقترب من الاستغناء عن كلمات المرور

طريقة جديدة لإنشاء ريلز

في سياق متصل، أضافت ميتا طريقة جديدة لإنشاء Reels من مقاطع الفيديو الموجودة، إذ يمكن لصناع المحتوى تحديد محتواه بصفته مصدر عند إنشاء Reels، الأمر الذي يسمح له بالاختيار من مقاطع الفيديو الموجودة لديه ، ويمكنه بعد ذلك قص المقاطع وتحريرها بتنسيق Reels، ما يوفر طريقة أخرى لإنشاء مقاطع Reels.

مركز للإنجازات

وتطرح ميتا أيضاً مركز الإنجازات الجديد في لوحة المعلومات الاحترافية، التي تعرض إنجازات المبدعين المختلفة في مكان واحد ، وتعد الإنجازات بمنزلة طريقة ميتا لتحفيز سلوكيات وأنواع منشورات محددة، من خلال تحفيز منشئي المحتوى بالمكافآت والشارات أثناء البث.

عنصر جديد

وأضافت الشركة أيضاً عنصرا جديداً لإدارة المحتوى إلى لوحة المعلومات الاحترافية، إذ يمكن لصانع المحتوى رؤية جميع المنشورات في مكان واحد، وذلك لمعرفة مستوى الأداء واتخاذ إجراءات، مثل إخفاء المنشورات من حسابه أو نقلها إلى سلة المهملات ، ويحصل منشئو المحتوى أيضاً على مزيد من البيانات حول كيفية عمل المحتوى عبر فيسبوك، إذ تمنح المنصة المستخدمين عرضا لمدة 90 يوماً، وتتضمن نقاط البيانات الجديدة الأخرى كيفية أداء المقطع مقارنة بمقاطع الفيديو الأخرى لمنشئ المحتوى، ومقياس الاحتفاظ بالمشاهد الذي يوضح متى انخفض عدد المشاهدين، وعدد مرات المشاهدة التي تتضمن عمليات إعادة تشغيل المقطع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 ميتا تضيف مجموعة من الأدوات والترقيات الجديدة لمساعدة منشئي المحتوى

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock