اخر الاخبارفن وترفيهمعلومات عامة

من بائع فول فقير إلى هوليود.. فنان شهير تحدى محمد رمضان ووصل للعالمية مع نجمة أمريكية حاصلة على الأوسكار..لن تصدق من يكون

30 07 22 52383613

عانى الفنان الشاب عمرو سعد في بداية حياته من الفقر ثم فتح الله له أبواب الرزق والشهرة نتيجة الصبر والإجتهاد.

 

وتحدث الفنان المصري عمرو سعد، عن معاناته قبل الشهرة والأعمال التي قام بها منذ طفولته ولم يكن وقتها قد تخطى الثماني سنوات من عمره.

 

عمرو سعد، قال خلال لقاء في برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر فضائية «cbc»: «كنت أعمل بعمر 8 سنوات وقررت العمل بائع فول مع رجل لديه عربة خشبية مخصصة لبيع الفول.

 

وذلك خلال فترة الإجازات المدرسية وأنا في المرحلة الثالثة الابتدائية، وهو ما كان يزعج والدتي ولكن والدي شجعني على ذلك، مع مراعاة عدم إهمال الدراسة والاستمرار فيها بشكل جيد».

 

وأضاف: «اعتدت العمل منذ الصغر وحتى في مرحلة الثانوية، فكنت أعمل بمهنة بسيطة جدًا كعامل لنقل الخشب للورش لإحدى الشركات الخاصة بالمقاولات».

 

وتابع: «لا أخجل من مهنة عملت بها وكنت فخور بذلك فكنت عامل بسيط تارة وتارة أخرى عملت كمهندس ديكور لأنني تخرجت من كلية فنون تطبيقية، وكنت أعامل جميع العاملين بتواضع وبدون تكبر».

 

وذكر عمرو سعد أنه خلال طفولته كان يعشق التين الشوكي، فنصحه أحد أصدقائه أن يشتري كمية كبيرة من منطقة أبو زعبل نظرًا لأنه رخيص الثمن هناك وأثناء عودتهم قررا بيع التين للناس في الشارع وحصل على 4 أضعاف ثمن ما اشتراه.

 

عمرو سعد للعالمية

انضم الفنان عمرو سعد مؤخراً لفريق الفيلم العالمي “همس الصحراء” مع الممثلة الأمريكية ميرا سورفينو الفائزة بجائزة الأوسكار مرتين.. عمرو جاء بديلاً للفنان محمد رمضان الذي صور “4” أيام في العمل في واحة سيوة قبل أن يعتذر عن الفيلم فجأة.

 

وكان قد حدث سوء تفاهم بين رمضان والمخرجة الإيطالية إيلاريا بوريلي بعد أن سافر لتصوير أحد الكليبات في الإمارات دون إبلاغ أسرة الفيلم بسفره في نفس توقيت التصوير مما جعل المخرجة ترشح عمرو سعد بديلاً له وتتفق معه الجهة المنتجة ليكون بطلاً للعمل بسبب ملامحه التي تجعله مناسباً للدور.

 

يشارك في الفيلم نيللي كريم وسيد رجب إلي جانب عمرو سعد من “مصر” والممثل الأمريكي جون سافاج والممثلة الإيطالية التونسية مايا طلام إلي جانب الممثلة الأمريكية ميرا سورفينو.

30 07 22 976914573

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock