اخر الاخبارمعلومات عامة

منع دخول المركبات الثقيلة على طريق سويحان باتجاه الشوامخ اعتباراً من 13 نوفمبر

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع اللجنة الفنية للسلامة المرورية بإمارة أبوظبي، عن منع حركة سير المركبات الثقيلة على طريق سويحان باتجاه الشوامخ مروراً بشارع الشيخ مكتوم بن راشد ولغاية جسر الشاحنات “مصفح” بالاتجاهين وذلك أثناء ساعات الذروة الصباحية والمسائية اعتباراً من الاثنين 13 نوفمبر 2023م.

 وأوضحت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن ذلك يأتي في إطار الجهود الهادفة لتوفير انسيابية سير الحركة المرورية، والحد من الحوادث التي يمكن أن تسببها المركبات.

وسيكون منع حركة السير خلال أوقات الذروة الصباحية من الساعة 6:30 وحتى الساعة 9:00 صباحاً وأوقات الذروة المسائية من الساعة 3:00 وحتى الساعة 6:00 مساءً.

ودعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي السائقين إلى الالتزام بعدم التحرك خلال الفترات المحددة واستخدام الطريق البديل كما هو موضح في الخريطة التوضيحية من شارع الشيخ محمد بن راشد باتجاه دوار مدية زايد العسكرية مرورًا بطريق العدلة ولغاية طريق الروضة (طريق الشاحنات أبوظبي – العين)، والالتزام بأنظمة السير والمرور مؤكدةً تشديد الرقابة على الطرق وتطبيق المخالفات على المخالفين ورصدهم ومخالفتهم من خلال الأنظمة الذكية.

منع دخول المركبات الثقيلة على طريق سويحان باتجاه الشوامخ اعتباراً من 13 نوفمبر

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock